أخبار الشركات

“تويوتا لايف” تحتضن عرض Blissteria

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ضمن منصة “تويوتا لايف” قامت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الأردن بتقديم الرعاية لعرض “Blissteria”، الحدث الفني الذي جمع فعاليات كوميدية وموسيقية متنوعة، واستضافه قصر الثقافة في عمان في الحادي والثلاثين من أكتوبر. “تويوتا لايف” منصة خاصة بالفن والإبداع والكوميديا تحرص المركزية من خلالها على رعاية واحتضان الفنون على إختلافها وتقديم الدعم للمواهب الأردنية الشابة والواعدة، لا سيما تلك التي أثبتت مكانتها ليس فقط على الصعيد المحلي بل أيضاً على مستوى المنطقة.
ولجعل العرض أكثر تشويقاً، قامت المركزية من خلال منصة “تويوتا لايف” بالتفاعل مع الحضور الموجود قبل بدء العرض، من خلال إشراكهم بمسابقة تحمل عنوان “غني نكتة” والتي تجمع ما بين الكوميديا والموسيقى، الأمر الذي أدى الى تفاعل كبير من قبل المشاركين. وأضفى وجود سيارة تويوتا “ياريس” في المكان جواً من التفاعل أيضاً فكانت فرصة للحضور للتعرف على موصفاتها وميزاتها.
تنوّعت عروض “Blissteria” بين الكوميديا والموسيقى والستاند أب كوميدي بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا والموسيقى أبرزها الستاند أب كوميدي عدي خليفة وفرقة أوتوستراد الموسيقية وفرقة قبيلة الموسيقية، بالإضافة الى مشاركة النجم العالمي الكوميدي ماز جبراني. وكان لمشاركة جبراني الى جانب الفنانين الشباب وقعاً مميزاً وتجربة إستثانية، حيث استفادوا من خبرته لتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم.
وتنظر المركزية الى هذه الشراكة على أنها تأكيد بإلتزام الشركة بالمواهب الشابة ودعم الشباب لتطوير قدراتهم الفنية. وهي تؤكد استمرار احتضان منصو “تويوتا لايف” لأحداث مماثلة تقدم التنوع الثقافي والفني من كوميدي الى موسيقي وأي نوع من الفنون التي تساهم في تطوير الوعي الثقافي وتفتح آفاقاً جديدة أمام الشباب الأردني. وتعتبر المركزية مسألة التواصل مع الشباب الأردني غاية في الأهمية لفهمه وتلبية طموحاته، ورعاية هذا الحدث هي إحدى قنوات التواصل التي تقرّب المسافة بين المركزية والشباب لبناء علاقة تؤسس لشراكة ناجحة ونتائج ايجابية تنعكس على الوطن بشكل عام.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى