أخبار الشركات

تجديد الاعتماد الدولي لكلية أبو غزالة للدراسات العليا

شارك هذا الموضوع:

وقعت كلية طلال أبوغزالة للدراسات العليا في إدارة الأعمال التابعة للجامعة الألمانية الأردنية اتفاقية تجديد الاعتماد الأكاديمي لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال مع مؤسسة الاعتماد الدولي لإدارة الأعمال (FIBAA).
وحسب بيان صحفي صادر عن الكلية اليوم الثلاثاء، فقد سبق ان حصلت الكلية على هذا الاعتماد بشكل غير مشروط ولمدة خمس سنوات وهي أعلى فئة اعتماد، وتُمنح فقط للبرامج التي تحقق جميع متطلبات ومعايير الجودة العالمية.
ويتم منح الاعتماد بعد تقييم ومراجعة دقيقة للتحقق من أن برنامج الماجستير في الكلية يلبي كافة معايير ومتطلبات ضمان الجودة حسب المعايير الأوروبية للبرامج المماثلة، حيث حصلت الكلية على الاعتماد في تخصصات الإدارة والتسويق والتمويل والعلوم اللوجستية وإدارة الموارد البشرية وإدارة الجودة.
وتعتبر الكلية من المؤسسات التعليمية في المملكة التي تقدم برنامجاً أكاديمياً تم تصميمه وتنفيذه من قبل مؤسسة تعليمية عربية وتمكن في فترة قياسية من منافسة البرامج المماثلة في أوروبا والعالم حيث تتميز الكلية ببرنامجها التعليمي الذي يتمثل بالمناهج والتطبيقات العملية للمادة النظرية واستخدام الحالات الدراسية والمشاريع لتحقيق مخرجات التعّلُم المطلوبة اضافة الى سهولة توظيف الخريجين.
يشار الى ان مؤسسة الاعتماد الدولية منظمة دولية تم تأسيسها في سويسرا وتزاول نشاط الاعتماد بشكل رئيسي في أوروبا.
المصدر:بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى