الذكاء الاصطناعيالرئيسية

مراكز أورانج الرقمية تعقد “أسبوع الذكاء الاصطناعي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – نظّمت شبكة مراكز أورانج الرقمية النسخة الأولى من “أسبوع الذكاء الاصطناعي” الذي تضمن المؤتمرات والندوات وورش العمل عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي شارك فيها مجموعة من المتخصصين في هذا المجال، في الفترة ما بين 25 و29 كانون الثاني 2021.

وشارك عدد من موظفي أورانج الأردن في الفعاليات التي تضمنت أكثر من 15 مؤتمراً جمع أفضل الخبراء المحليين والدوليين من مجموعة أورانج، خدمات أورانج للأعمال والعديد من الشركات التابعة لأورانج الشرق الأوسط وإفريقيا في الأردن، مصر، المغرب، تونس، ساحل العاج، مدغشقر، السنغال، مالي والكاميرون وممثلين عن شركات غوغل، ميكروسوفت، أمازون، IBM، NVIDIA،LVMH .

هذا وحضر طلبة أكاديمية البرمجة من أورانج الأردن فعاليات الأسبوع للاطلاع على مجالات الذكاء الاصطناعي التي تعزز مهاراتهم الرقمية ضمن برنامجهم التدريبي وتسهم في تأهيلهم للفرص المستقبلية، خاصة وأن الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل جزءاً كبيراً وهامّاً من المنصات والتطبيقات في مختلف القطاعات.

وتم خلال الأسبوع تناول العديد من موضوعات الذكاء الاصطناعي لجميع المستويات بما في ذلك مفهوم الذكاء الاصطناعي، البيانات المفتوحة، خوارزميات الذكاء الاصطناعي، المهارات اللازمة للنجاح في الذكاء الاصطناعي والقوة الحسابية في هذا المجال.

وأكّدت أورانج الأردن حرصها على المشاركة في هذه الفعالية الهامة التي تتيح للموظفين ومنتسبي أكاديمية البرمجة من أورانج فرصة الاطلاع على الذكاء الاصطناعي عن قُرب والاستفادة من خبرات المتخصصين في هذا المجال ضمن شبكة أورانج العالمية الواسعة، مما يعزز تطورهم المهني ومجالات تقدّمهم المستقبلي.

يذكر أن مركز أورانج للتطوير الرقمي والابتكار يتضمن برامج مجانية متكاملة هي مدرسة البرمجة، ومختبرات التصنيع الرقمية، وبرنامج تسريع نمو الشركات الناشئة Orange Fab، بالإضافة إلى Orange Ventures Africa الصندوق الاستثماري لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى