الرئيسيةتكنولوجيا

ساعة أبل.. يمكنك مشاهدة الفيديوهات عبر أي تلفاز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قالت شركة أبل إنها ستوفر خاصية تتيح لمستخدمي ساعاتها الذكية بث فيديوهات ومقاطع صوت على شاشة التلفاز الذكي.

وعرفت شركة أبل بكونها شديدة الخصوصية فيما يخص التواصل بين أجهزتها المتنوعة، وعدم سماحها باتصال أجهزتها بأي أجهزة لا تحمل شعار التفاحة الشهير.

وقال موقع “زا فيرج”، وفق التحديثات الجديدة التي أعلنت عنها أبل لأنظمة التشغيل iOS 14 و OS 7 المخصصة لساعات أبل الذكية، أصبح بإمكان مستخدمي الساعات بث فيديوهات لأحد تطبيقات الرياضة على شاشات تلفاز ذكية بحجم كبير ولا يشترط أن تكون تابعة لأبل.

وعبر خاصية البث AirPlay سيتمكن مستخدمي تطبيق الرياضة Fitness Plus على ساعات أبل، بث مقاطع تدريبات على أي شاشة تليفزيون ذكي، بعد أن كان غير مسموحا ببث مقاطع فيديوهات هذا التطبيق على أي شاشة كبيرة الحجم سوى التي تحمل شعار الشركة الأمريكية.

وفي وقت سابق ،أضافت شركة أبل خاصية جديدة لتطبيق الرياضة واللياقة البدنية في ساعتها الذكية المعروف باسم Fitness Plus.

والخاصية “Time to Walk” تقدم خدمة مميزة لمستخدمي ساعات أبل ،من خلالها يمكن ممارسة الرياضة برفقة نجمك المفضل من خلال صوته.

وللمرة الأولى في 5 سنوات، تتمكن شركة أبل من التربع على عرش العلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم لعام 2020.

وحققت شركة تصنيع الهواتف والأجهزة التكنولوجية الأمريكية الشهيرة هذا الإنجاز على حساب شركة أمازون التي احتلت قمة العلامات التجارية في 2019، وفق تقرير براند فاينانس جلوبال 500، والذي يصنف أقوى 500 علامة حول العالم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى