تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

الضريبة تعقد ورشة عمل حول الخدمات الضريبية الالكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تعقد دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ورشة عمل حول الخدمات الضريبية الالكترونية التي توفرها الدائرة للمكلفين وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 3-4/ 11/2015 ويشارك فيها حوالي 80 مكلفاً من كبار ومتوسطي دافعي الضرائب ويأتي عقد هذه الورشة بهدف زيادة عدد المشتركين بالخدمات الضريبية الالكترونية.
وتهدف الورشة الى تعريف المشاركين بالخدمات الالكترونية المقدمة للمكلفين من قبل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وميزات التعامل معها من حيث توفير الوقت والجهد والمال على المشتركين بها.
وسيتم اطلاع المشاركين على شروط الاشتراك في خدمات الحكومة الالكترونية وكيفية الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور للتعامل مع هذه الخدمات بالإضافة إلى كيفية تقديم الإقرارات الضريبية عبر بوابة خدمات الحكومة الالكترونية.
وسيتلقى المشاركين تدريب على كيفية التعامل مع خدمة الدفع الالكتروني لصالح الدائرة من خلال برنامج اي فواتيركم حيث كانت الدائرة وقعت مع البنك المركزي الأردني وشركة مدفوعاتكم المتخصصة في الدفع الالكتروني على الاشتراك بنظام اي فواتيركم بالتنسيق مع كافة البنوك العاملة في الأردن.
اضافة الى انه سيتم اطلاع المشاركين على الدور الذي تقوم به مديرية خدمات المكلفين والثقافة الضريبية في تثقيف وتدريب المكلفين في مختلف مناطق المملكة ويذكر أن عقد هاتين الجلستين يتم بالتعاون مع مشروع الإصلاح المالي USAID التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى