الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تقدم منحاً دراسية لأبناء موظفيها المتفوّقين

للعام الرابع عشر على التوالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت أورانج الأردن عن تقديمها 30 منحة دراسية لأبناء الموظفين المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 للعام الرابع عشر على التوالي، وذلك استمراراً للمبادرة السنوية التي تقوم بها وفق الاتفاقية الموقعة مسبقاً مع النقابة العامة للعاملين بالخدمات العامة والمهن الحرة.

وأكد المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، والمصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورانج الأردن، د. إبراهيم حرب، أن هذه المبادرة تأتي في إطار مشاركة موظفي الشركة وأبنائهم فرحة النجاح والتفوق، حيث تعد هذه المنح الدراسية إحدى المبادارت المنبثقة عن خطط أورانج الأردن التي تهدف لإشراك الموظفين وتحفيزهم وتقديرهم، باعتبارهم محرّكها وأحد أبرز عوامل نجاحها.

وقال إن ما حققه طلاب الثانوية العامة، في ظل الظروف الاستثنائية التي أثرت على العملية التعليمية وتحولها خلال جائحة كورونا، يعد إنجازاً كبيراً انعكس على النتائج التي حققوها والتي أظهرت تفانيهم وتميزهم، مما أهّلهم للحصول على منح أبناء العاملين الخاضعة لعدة معايير في مقدّمتها معدل الطالب، راتب الموظف، عدد سنوات الخدمة وعدد أبناء الموظف المُعالين، لتشجيع روح التميّز والمثابرة وحب العلم بين الطلّاب ولدعم العملية التعليمية التي ستمكّنهم من إحداث التغييرات الإيجابية في المجتمع.

وأقامت الشركة مؤخراً فعالية للاحتفاء بالمتفوقين عبر الإنترنت تخللها توزيع المنح عليهم، حيث أثنى الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني، على الطلاب لتفانيهم وتفوقهم، مشيراً إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالموظفين وعائلاتهم لنشر ثقافة العمل الجاد والدؤوب وتخطّي التوقّعات والإسهام في تطوير المجتمع.

وتكثف أورانج الأردن جهودها في الاستثمار بالمبادرات التي تعزز مساهمة الموظفين في بناء نموذج وظيفي رقمي متطور، كما تواصل سعيها لضمان وصلهم بكل ما يهمهم وإشراكهم بالأنشطة التفاعلية التي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالنفع، وبفضل ذلك تعدّ الشركة من أكثر أماكن العمل جذباً للموظفين، وذلك ضمن توجّه مجموعة أورانج العالمية لتطوير المسار الوظيفي وتعزيز كافة الجوانب المتعلّقة به.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى