الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الاتحاد وأمنية وكريم يطلقون حملة “خلّي الشتا أدفى”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – مع قدوم فصل الشتاء وأجوائه الباردة، تكاتفت جهود ثلاث شركات كبيرة، تتشارك العديد من القيم المجتمعية والانسانية، وهي “بنك الاتحاد”، وشركة “أمنية”، وشركة “كريم”، لإطلاق حملة “خلّي الشتا أدفى”، والتي تهدف إلى شراء طرود تحتوي على المستلزمات الأساسية لهذا الفصل، ليتم توزيعها على العائلات ذات الدخل المتدّني في المناطق النائية في المملكة، بالتعاون مع نوى -إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وإضافة لقيام الشركات الثلاث بشراء عدد كبير من الطرود لتقديمها إلى العائلات، سيتم فتح المجال لجمع التبرعات من خلال طرق عديدة، للوصول إلى أكبر عدد من العائلات ومشاركة أكبر عدد من المتبرعين في هذه الحملة.
يحتوي طرد الشتاء على بطانيتين وقسيمة لشراء الكاز، وتبلغ قيمته 35 دينار. كما وتستمر حملة “خلّي الشتا أدفى” حتى تاريخ 31/12/2020، لإفساح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المتبرعين للمشاركة في هذه الحملة. ولقد أتاحت الشركات الثلاث الخيار أمام عملائها للمساهمة في الحملة، من خلال تطبيقاتها الذكية، من أجل الوصول الى أكبر عدد من العائلات المحتاجة، وتخفيف التحديات والعقبات التي تواجه أبناء وبنات مجتمعاتنا الأردنية في مثل هذه الظروف الصعبة والباردة.
بإمكان العملاء التبرع من خلال تطبيق “بنك الاتحاد” الذكي، أو عن طريق استخدام بروموكود WARMTH”” على تطبيق شركة “كريم”، حيث ستقوم الشركة بالتبرع بدينار واحد للحملة لكل رحلة استخدم فيها هذا البروموكود، أو عن طريق التبرع من خلال رصيدهم في برنامج الولاء الخاص بشركة “أمنية” umnicoin الموجود على تطبيق الشركة. كما يمكن التبرع للحملة بشكل مباشر من خلال منصة نوى naua.org.
جاءت هذه الشراكة ضمن برامج المسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركات الثلاث، من أجل إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي تنتمي إليها، والتي تعكس في ذات الوقت نموذجاً للشراكات الفاعلة والهادفة إلى تعزيز روح التعاون والعطاء في مجتمعنا الأردنية، وهو ما يصب في الهدف ال 17 من أهداف التنمية المستدامة، الذي ينادي بعقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى