أخبار الشركات

“سامسونج” تقيم منتدى لحلول الأعمال والشركات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
عقدت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي المنتدى الأول لها في مجال حلول أعمال الشركات وتبادل الأعمال التجارية في الأردن، بحضور شبكة من شركائها ووكلائها، الشركات التجارية وروّاد الأعمال على مدار يومين متتالين في فندق فورسيزنز عمان.
وتبرز أهمية المنتدى بكونه الأول من نوعه لسامسونج الكترونيكس في الأردن، حيث ضم المجتمع المتنامي للمطورين والشركاء لاستكشاف فرص الأجهزة والخدمات في مجالات الحلول المتوافقة وحلول الأعمال المتقدمة، كما سلّط المنتدى الضوء على استراتيجية سامسونج الخاصة بقطاع الشركات بالإضافة إلى قصص نجاح سامسونج في هذا المجال  .
بدأت فعاليات المنتدى، بكلمة افتتاحية ألقاها رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بومسوك هونغ ، تلتها العديد من العروض التوضيحية المتعددة للمساعدة في تقديم حلول الأعمال في القطاعات المختلفة كالتعليم، الأمن، حلول العرض والشاشات، الضيافة والطباعة.  واستعرضت ’سامسونج‘ محفظتها المتكاملة المخصصة للشركات، والتي تغطي العديد من المجالات وقطاعات الأعمال. وتتكون كل مجموعة من أجهزة متنقلة، وحلول متميزة لإدارة الأجهزة المتنقلة، ولافتات ’سامسونج‘ الرقمية الذكية، وحلول الطباعة التي تتحد معاً لتعزيز عوائد الشركات وتلبية متطلباتها مثل أمن البيانات، أو تعزيز تجربة العملاء داخل المتجر.
حيث أكد بومسوك هونغ على حرص الشركة الدائم لتقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لتسهيل أعمال الشركات وخدمتهم، ولتوفير الحلول المبسّطة لهم لينجزوا مهامهم بأسرع وقت وأقل جهد وتكلفة ممكنين، وأشار إلى أهمية المنتدى الأول من نوعه لشركة سامسونج في الأردن لما يشمله من ابتكارات جديدة وحلول متوافقة مع بيئة العمل.
وأضاف: “سوف يدفع هذا المنتدى بكل ما فيه من أجهزة وتقنياتٍ وحلولِ مطوّرة من سامسونج إلى الإبداع السريع في مختلف مناحي الحياة؛ كالأعمال، الشركات، التعليم. لتصبح هذه التطورات فيما بعد جزءاً لن يستغني عنه العملاء في حياتهم.”
تقنيات حلول الطباعة
باعتبارها شركة رائدة على الصعيد العالمي في تكنولوجيات أشباه الموصلات، الإتصالات والتقارب الرقمي، تقدم سامسونج عمقًا واتساعًا للخبرة الصناعية الرائدة التي من الممكن أن تزود العملاء بحلول طباعة أكثر ذكاءً. ونظرًا لأنها مصممة من أجل التكامل مع بيئات تكنولوجيا المعلومات، تحافظ حلول الطباعة من سامسونج على النموذج التعاوني المحمول الجديد لاستخدام الطابعة في مكان العمل مع تحسين كفاءة سير العمل. وتتمثل النتيجة في التحول التام لبيئة الطباعة عبر أجهزة مستقلة أكثر قوة وقدرة على الطباعة إلى أو من أي مكان. حيث تتمتع سامسونج بالحل الأمثل للأجهزة المتميزة والعروض المرنة القابلة للتخصيص لأي عمل من أي حجم إذ تستمر طابعات سامسونج في العمل باستمرار، بغض النظر عن مدى ثقل عبء العمل. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج وشركائها الدعم من البداية إلى النهاية عندما يختار العملاء حل الطباعة، في جميع مراحل عملية الشراء وبعد أن يتم تثبيت وتشغيل الحل.
تقنيات التعليم الذكي

وفي ما يتعلق بأجهزة سامسونج المطورة في مجال التعليم فإنها ستُفيد المعلمين والطلاب على حد سواء، فمن خلال مدارس سامسونج (Samsung Schools)- الحل الذي يعمل على تكامل أجهزة سامسونج اللوحية مع البرمجيات التفاعلية، سيتمكن المُعلمين من الإتصال بأقرانهم بسهولة لتعلم مهارات جديدة، تطوير ومشاركة طرق أخرى لتحسين التعليم التفاعلي، كما

يمكنهم أيضاً زيادة مشاركة الفصل الدراسي باستخدام أجهزة سامسونج لضم أنشطة تعلم تفاعلية بحيث يتمكن الطلاب بدورهم من تدوين الملاحظات الخطية والإطلاع على المحتوى الذي يُعرض أيضاً على شاشة كبيرة في غرفة الصف ومن خلال لافتات سامسونج الذكية(Samsung SMART)  ستبرز أهمية التعلم التفاعلي بين الطلاب مع أقرانهم، معلميهم والخبراء الآخرين. 

حلول الأمن مع KNOX
يقدم سامسونج KNOX ،وهو عبارة عن منصة سامسونج الخلوية المتكاملة والآمنة، لتوفير وظائف حماية فورية من الهجمات الخبيثة المحتملة. فهو يعد وسيلة سهلة للعملاء للتبديل بين ملفاتهم الشخصية والعملية على أجهزتهم، في الوقت الذي يساعد بالمحافظة على الآمن.
حلول الفندقة

ولأن الفنادق تتنافس في جودة خدمة النزلاء، فإن سامسونج تساهم في تحديث الفنادق لتوفير تجربة سلسة تناسب كل نزيل لتحقق التميّز التشغيلي. فبإدخال التكنولوجيا من لافتات رقمية وأجهزة لوحية وغيرها الكثير إلى كامل رحلة النزيل، ستتميز العلامات التجارية في الضيافة بتقديم تجربة رائعة مخصصة للنزلاء لن تمحى من ذاكرتهم لفترة طويلة بعد الزيارة. لتسنح الفرصة للنزلاء بتسجيل الوصول في طريقهم للفندق، وإعطائهم مفتاح رقمي لغرفهم عن طريق تطبيق سامسونج. كما يمكن للنزلاء فتح أبواب غرفهم من خلال تمرير هواتفهم. وفي الداخل، يمكن الضبط المسبق لمكيف الهواء والإضاءة الفعالة وفقاً لإعداداتهم المُفضلة بينما يمكن لجهاز التلفاز عرض رسالة ترحيب مخصصة، كما يمكن أيضاً ربط هواتفهم الذكية بمركز شبكات الواي فاي المدمج مباشرة في التلفاز.
فمن شأن هذه الحلول أن تساهم في إثراء تجارب الأشخاص إلى حد بعيد بما يوسع من مخيلتهم ويجعلهم يتفاعلون مع العالم بطرق جديدة، ليرتقي رجال الأعمال وأصحاب الشركات بذلك إلى المستوى التالي عبر سامسونج الشامل من المنتجات والحلول المبتكرة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى