الرئيسيةسيارات

عروض حصرية من “المركزية لكزس” على طرازي NX وES خلال شهر كانون الأول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بمناسبة نهاية العام الجاري، أطلقت “المركزية لكزس” حملة ترويجية حصرية على اثنين من أشهر طرازاتها – لكزس NX ولكزس ES – وذلك بالتعاون مع كابيتال بنك. وابتداءً من 8 كانون الأول الحالي ولغاية 31 من الشهر نفسه، تتوفر سيارة الكروس أوفر لكزس NX، وسيارة السيدان لكزس ES بثلاثة حلول تمويلية تلبي الاحتياجات المالية المختلفة للعملاء، حيث يمكنهم شراء أيّ من الطرازين بفائدة 0% على مدار عامين، أو دون دفعة أولى وتمويل 100% من البنك، أو اختيار نظام الدفع السنوي (تطبق الشروط والأحكام).
وتدعو “المركزية لكزس” محبي السيارات لزيارة معرضها في شارع مكة خلال فترة الحملة للاستفادة من هذه العروض الاستثنائية.
وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من السيارات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى