الرئيسيةدولي

عمالقة التكنولوجيا يطلبون من موظفيهم العمل من المنزل حتى الصيف المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

على غرار ما قررته كل من “غوغل” و”فيسبوك”، أخبرت شركة “آبل” موظفيها بأنّه لا يمكن عودتهم إلى المكاتب قبل الصيف المقبل، وذلك في إطار المساعدة بمنع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، في مكالمة جماعية مع الموظفين، إنّه “من غير المتوقع أنّ تعودوا إلى مكاتبكم قبل يونيو 2021 على الأٌقل”، بحسب موقع “بيزنس إنسايدر”.

وأضاف كوك أنّه “لا يوجد خيار بديل عن التعاون سويّاً، لقد تعلمنا الكثير في هذه الفترة، واكتسبنا مهارة الإنجاز عن بعد دون التضحية بالانتاجية”.

واعتبر أنّ “كل ذلك بمثابة دروس مهمة لنا، وطالما نحن على هذه الطريق البعيدة عن الوباء، سنحافظ على ما هو رائع في آبل، ونصل إلى أفضل النتائج”.

هذا وأجبرت جائحة فيروس كورونا الموظفين في جميع أنحاء العالم على الابتعاد عن المكاتب هذا العام، ومن المتوقع أنّ تعيد شركة فيسبوك موظفيها إلى عملهم الطبيعي في يوليو 2021، بينما أخبر الرئيس التنفيذي لشركة غوغل، ساندر بيتشاي، موظفيه، أنّ معظمهم لن يعودوا إلى المكتب حتى يونيو 2021.

ويتزامن ذلك مع بدء توزيع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في دول عدّة بعدما أثبتت فعاليتها بنسب مختلفة، فضلاً عن مصادقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية للقاح فايزر-بيونتك للاستخدام الطارئ، بينما تقترب وفيات كورونا في الولايات المتحدة من 300 ألف قتيل.

بواسطة
الحرة
المصدر
بزنس انسايدر

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى