الرئيسيةدولي

ماذا تعني الإصابات الخفيفة لمرضى كورونا؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – على الرغم من قائمة الأعراض الإشكالية المرتبطة بفيروس كورونا الجديد، يُقال إن 80٪ من حالات COVID-19 خفيفة في طبيعتها. وهذا يعني أن معظم الأشخاص الذين يصابون بـ COVID-19 قد لا يعانون من مضاعفات خطيرة أو تشخيص خطير لـCOVID.

هل COVID الخفيف “سهل” على جسمك؟

بالمقارنة مع العديد من المضاعفات والأعراض التي قد تهدد الحياة لـ COVID-19، فإن الإصابة بحالة خفيفة من COVID يمكن أن تكون سهلة. لا تتطلب الحالات الخفيفة، والمتوسطة في بعض الأحيان من COVID-19 دعم المستشفى وتتعافى بسهولة إلى حد ما. كل هذا يجعل التشخيص الخفيف مطمئنًا للكثيرين.

من الناحية التمثيلية، يبدو التعامل مع الفرشاة الخفيفة مع COVID-19 أسهل إلى حد ما. ومع ذلك، هذا بعيد كل البعد عن الواقع بالنسبة للعديد من الذين يعانون من حالات خفيفة أو متوسطة من COVID-19. تشير الدراسات أيضًا إلى أنه حتى أولئك الذين لديهم حالة خفيفة من COVID-19 يمكن أن ينتهي بهم الأمر بالمعاناة من أعراض COVID-19 الطويلة.

إذن ماذا تعني فرشاة COVID الخفيفة بالضبط؟

في مصطلحات COVID، يُشتبه في أن الأشخاص المصابين بأمراض خفيفة لديهم حمولة فيروسية كبيرة في الجهاز التنفسي العلوي، وتجويف الهواء، مما يجعلهم يعانون من أعراض التهاب طفيف (يسبب حمى منخفضة الدرجة) وبعض علامات الجهاز التنفسي، مثل السعال والبرد.

ما الأعراض التي نربطها بحالات COVID الخفيفة؟

السعال الجاف والحمى منخفضة الدرجة هما أكثر الأعراض المرتبطة شيوعًا في حالات COVID- 19 الخفيفة. يمكن أن تظهر أيضًا أعراض مثل السعال الجاف والبرد وفقدان الشم وحمى خفيفة الدرجة والقشعريرة والصداع والتهاب الحلق. في كثير من الحالات، قد لا تتجاوز الحمى علامة 100 درجة فهرنهايت، مما يجعلها مميزة بشكل واضح عن حالات COVID-19 الشديدة.

بصرف النظر عن هذا، فإن حالات COVID-19 الخفيفة قد تجعل الشخص يشعر بالمرض، ولكن العديد من الأعراض الأكثر صعوبة – ضيق التنفس، وفقدان الشهية، والتهاب الجهاز الهضمي، وتورم الأصابع، والتعب مفقودة من القائمة، مما يجعلها أكثر قابلية للتحكم. يمكن أن تكون المعاناة من التعب والإرهاق وآلام العضلات والألم شائعًا أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى