الرئيسيةتكنولوجيا

أمنية أوّل شركة اتصالات توفّر أجهزة الخدمة الذاتية المتطوّرة في السوق الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار استراتيجيتها الخاصة بالتحوّل الرقمي، وتقديم خدمات اتصالات رقمية متكاملة على مدار الساعة لعملائها وفق أحدث المعايير العالمية، أعلنت شركة أمنية عن توفير أجهزة الخدمة الذاتية لتكون بذلك أوّل شركة اتصالات وطنية توفر هذه الأجهزة في المملكة.
وتتماشى هذه الفكرة المبتكرة والجديدة على قطاع الاتصالات الأردني، مع التطور الرقمي الحالي الذي يشهده القطاع محلياً وعالمياً والتنافس المحموم للشركات لخدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بيسر وسهولة، طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
وتتيح أجهزة الخدمة الذاتية لعملاء الشركة تنفيذ عدد من الخدمات (المفعّلة حالياً) دون عناء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع مثل؛ شحن الرصيد أونلاين (الهاتف الخلوي والإنترنت المدفوع مسبقاً)، والدفع السريع، وتجديد الاشتراكات بسهولة، إضافة إلى دفع فواتير الهاتف الخلوي المدفوعة لاحقاً، وفواتير الإنترنت المنزلي والشخصي والفايبر، مع إمكانية إعادة النقود للعميل نقداً.
وفي تعليقه على هذه الخطوة، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، حرص أمنية المستمر والدائم لتقديم خدمات وحلول اتصالات مبتكرة لعملائها تواكب آخر وأحدث التقنيات الرقمية على صعيد قطاع الاتصالات العالمي وتسخيرها لخدمتهم، مبيناً أن أمنية وبما تملكه من خبرات ومؤهلات في هذا المجال توفّر فرصاً واسعة وآفاق واعدة لتأسيس مجتمع رقمي يحظى بأعلى مستويات رضا العملاء.
وأوضح شطارة، أن هذه الأجهزة الذاتية الخدمات تأتي في إطار استراتيجية أمنية وخططها النوعية للتحوّل من مشغّل تقليدي لخدمات الاتصالات إلى مشغّل رقمي، مما يساعد في دعم جهود الدولة في تطوير اقتصاد رقمي، مشيراً إلى سلسلة الخدمات والمنصات التي أطلقتها الشركة لدعم هذا التوجه ولتعزيز ريادتها في سوق الاتصالات الأردني.
علماً أن الخدمة الذاتية متوفرة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الذكية في 13 موقع مختلف، بالإضافة إلى 7 أجهزة متواجدة في المعارض بحيث توفّر الخدمة حسب ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
ومن المتوقع أن تضيف أمنية عدداً جديداً من الخدمات على هذه الخدمة خلال الفترة المقبلة مثل؛ خدمات إي فواتيركم لدفع فواتير المياه، وفواتير الكهرباء، ومخالفات السير، ورسوم الضمان الاجتماعي، إلى جانب خدمات محفظة UWallet مثل الإيداع والسحب النقدي وتحويل الأموال، والمدفوعات من خلال رصيد المحفظة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى