الرئيسيةالمصارف الذكية

بنك الاتحاد يحصل على جائزة “البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً” في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – على مدار 21 عاماً، ومجلة نيويورك العالمية “غلوبال فاينانس” تختار البنوك والمؤسسات المالية الأفضل أداءً في العالم، حتى أصبحت هذه الجوائز معياراً موثوقاً للتميز في المجتمع المالي العالمي. وفي عامنا الحالي 2020، تم اختيار بنك الاتحاد لمنحه جائزة “البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً” في الشرق الأوسط، والإعلان عن ذلك من خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين، وذلك يوم الأربعاء، 18 تشرين الثاني من العام الحالي.
حصل بنك الاتحاد على هذه الجائزة وفقاً لمعايير عالمية، تم تحديدها من قبل لجنة تحكيم إنفوسيس الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات والتكنولوجيا، ومنها: قوة استراتيجية جذب العملاء وتقديم الخدمات البنكية الرقمية لهم، والنجاح في حثّهم على استخدام المنتجات والخدمات الرقمية بشكل يومي، والنمو في أعداد المستخدمين الرقميين، والتنوع في الخدمات المقدمة، ووجود دليل على الفوائد المكتسبة من المبادرات الرقمية، إضافة إلى تصميم وفعالية كل من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخلوي.
مع مطلع العام 2017، بدأت رحلة بنك الاتحاد نحو التحول إلى بنك رقمي مبتكر، رغبة منه بتوفير مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى زيارتهم لفروع البنك. ومع نهاية العام 2019، أنهى البنك أتمتة ما نسبته 73% من عملياته، مع انضمام 63% من عملائه إلى التطبيق البنكي. ومع مجيء العام 2020، وما رافقه من تداعيات جائحة كوفيد- 19، غدت الحاجة إلى التحول إلى الخدمات الرقمية أكثر أهمية من أي وقت مضى.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاتحاد قد حصل على جائزة “أفضل بنك رقمي” و”أكثر بنك رقمي مبتكر” على مستوى الأردن للعام الحالي أيضاً، وذلك من قبل مجلة نيويورك العالمية “غلوبال فاينانس”، كمرحلة أولى قبل التأهل للجائزة الثانية على مستوى الشرق الأوسط.
يسعى بنك الاتحاد دوماً نحو تمكين عملائه من تشكيل مستقبلهم، من خلال توفير أفضل الحلول والأدوات المالية لهم، ويستوحي منهم خدمات مبنية على فهم احتياجاتهم ليكون بنك التعامل اليومي لكل فرد من أفراد عائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى