أخبار الشركات

” كارفور تكشف عن توقعاتها للمنتجات الأكثر مبيعاً ورواجاً للعام 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت كارفور، التي تديرها شركة “ماجد الفطيم” في الأردن، عن إنطلاق عروض “جمعة كارفور” لكل يوم وعلى مدار 9 أيام متتالية ابتداءً من 22 تشرين الثاني، والتي تقدم لعملاء كارفور أسعار تنافسية على المنتجات الأكثر رواجاً في 2020. وكشفت كارفور، عن توقعاتها بشأن المنتجات الأكثر مبيعاً خلال عروض “جمعة كارفور”، لا سيما بعد الارتفاع الذي شهدته نسبة المبيعات عبر الانترنت بنحو 15% في ظل انتشار جائحة كوفيد-19، حيث من المتوقع أن تشمل منتجات التجزئة الأكثر مبيعاً في الأردن، مجموعة واسعة من المنتجات والسلع من اللوازم المنزلية إلى منتجات التجميل أو العناية الشخصية والملابس.

وفي ظل تركيز كارفور على تقديم التجارب التي تتيح تحقيق قيمة عالية، توفر “جمعة كارفور” 9 أيام متتالية من فرص التوفير، حيث تحرص كارفور على قيام عملائها بمراقبة ومراعاة ميزانياتهم، وإتاحة الفرصة أمامهم للتسوق وشراء مجموعة من السلع والمنتجات العالية الجودة بأسعار مخقّضة من خلال عروض وحملات تسويقية استثنائية. وتتضمن هذه العروض، تخفيضات تصل إلى 50% على العديد من المنتجات، بما فيها الأجهزة الإلكترونية والمنزلية. وسوف تتوفر العروض أيضاً عبر الانترنت من خلال موقع كارفور ليصل إلى كافة فروع كارفور .

وتتوقع كارفور، أن يُقبل عدد كبير من العملاء على الاستفادة من عروض ذات قيمة كبيرة في المجالات التالية:

منتجات المطبخ: لا يخفُ على أحد تحول العديد من الناس إلى طهاة خلال التزامهم بمنازلهم في الفترة الأخيرة. وبناءً على بيانات المبيعات للعام 2019، تشكل مواد الطهي ما بين 2 إلى 5 في المائة من إجمالي المبيعات. وعادةً، وبناءً على قائمة المبيعات للمراكز العشر الأولى، من المتوقع أن تشهد أدوات الطهي والخبز رواجاً كبيراً، حيث يسعى العملاء إلى ممارسة هوايات فنون الطهي الجديدة واختيار البقاء وتناول الطعام في منازلهم ، بدلاً من زيارة المطاعم.

مستلزمات العمل من المنزل(WFH): مع زيادة مبيعات الحواسيب الصغيرة من 10 في المئة إلى 16 في المئة هذا العام، إلى جانب ارتفاع مبيعات اكسسوارات الهواتف، يبدو جلياً أن العملاء يتطلعون إلى الاستمتاع بخيارات الترفيه عبر الشاشات والكفاءة التقنية في ظل انتشار العمل من المنزل والتعلم عن بُعد بشكلٍ واسع النطاق. وتتوقع كارفور أن تزداد هذه المبيعات فقط خلال تخفيضات “جمعة كارفور”، من خلال سلع ومنتجات مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى، مع بحث المهنيين عن خيارات مرنة لتحقيق التواصل الدائم.

معدات اللياقة البدنية: يزداد التركيز والاهتمام باللياقة البدنية بشكلٍ كبير، حيث تتوقع العلامة التجارية توجه العديد من العملاء إلى شراء معدات اللياقة البدنية، والتي من شأنها أن تساعدهم على الحفاظ على لياقتهم داخل المنزل أو في الهواء الطلق وفق معاييرهم الخاصة. وقد أظهرت بيانات كارفور الأخيرة، ارتفاعاً مفاجئاً في الاستفسارات الواردة عبر الانترنت عن آلات المشي وسجادات اليوغا، مع تطلع العملاء لممارسة تمارين اللياقة البدنية وإيلاء المزيد من الوقت والاهتمام بالرياضة.

وتقدر كارفور، إلى جانب هذه التوقعات الخاصة بالمنتجات الأكثر مبيعاً، استمرار الطلب الكبير الذي شهده العام الماضي، على منتجات رائدة مثل أجهزة الكومبيوتر المحمولة والدمى والألعاب ومنتجات التجميل والعناية الشخصية. وفي المقابل، من المحتمل أن ينخفض الإقبال هذا العام على بعض المنتجات، بسبب تدابير التباعد الاجتماعي المستمرة ، بما في ذلك الملابس والسلع المتعلقة بالسفر مثل حقائب السفر أو أجهزة شحن الهواتف المحمولة.

واستناداً إلى هذه الإيضاحات الواردة أعلاه، من المتوقع أن تكون مبيعات “جمعة كارفور”أكبر من المعتاد، والتي تتم بشكلٍ رئيسي من خلال قنوات التجارة الإلكترونية حيث تواصل تقديم تجارب تقوم على أحدث التقنيات لعملائها.

تسوق في فروع كارفور أو عبر موقعنا الإلكتروني www.carrefourjordan.com واستفد من مجموعة واسعة من عروض “جمعة كارفور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى