ريادةشبكات اجتماعيةمسؤولية اجتماعية

“مارك زوكربيرغ” في الهند بخصوص مبادرة “Internet.org”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يزور الرئيس التنفيذي لفيسبوك “مارك زوكربيرغ” الهند حاليا من أجل نشر مبادرته والتي تتمثل في مساعدة المناطق البعيدة والريفية وإيصال الإنترنت لهم إلى جانب الرد على تساؤلات بخصوص إنتهاك حيادية الإنترنت وإحتكارها.

وكان مارك سابقا قد دعى رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودي” لزيارة مقر الشركة في الولايات المتحدة لتعزيز التعاون بين حكومة الهند وشركة “فيسبوك” وتحاول الشركة عدم خسارة الهند كسوق ينمو بشكل كبير بعد قرار منع فيسبوك في الصين.

يذكر أن الهند لديها 130 مليون مستخدم على فيسبوك وتأتي في المركز الثاني بعد الولايات المتحدة بعدد مستخدمين 190 مليون، ووفقا لتقارير فإن عدد مستخدمي فيسبوك في الهند سيتضاعف بحلول عام 2019 إلى 270 مليون شخص.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى