شبكات اجتماعية

فيسبوك يسهل تواصلك مع غير الأصدقاء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن فيسبوك، الثلاثاء الماضي ، عن البدء بطرح ميزة جديدة لتطبيق التراسل التابع له تهدف لتسهيل التواصل بين المستخدمين، خاصة أولئك الذين لا تربطهم علاقة صداقة على الشبكة الاجتماعية.
وقال ديفيد ماركوس من فيسبوك في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “نريد حقًا أن نجعل مسنجر المكان الذي يمكنك أن تجد وتتواصل على انفراد مع أي شخص تحتاج للوصول إليه، ولكن لن يصل إليك إلا من تريد التواصل معه”.
وأوضح ماركوس أن المستخدم لم يعد يحتاج – للتواصل مع أي شخص على فيسبوك – إلا لاسمه. ونتيجة لذلك، أزالت الشركة خيار “مجلد آخر Other Folder القديم الذي كان متاحا فقط على الويب، وقامت بتمكين المستخدم من قبول أو تجاهل طلبات التواصل الجديدة دون أن يعرف الطالب أنك قرأت رسائله.

المصدر : العربي نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى