اقتصاد

إقالة العساف من إدارة الجمارك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس الوزراءإحالة مدير عام الجمارك اللواء منذر العساف إلى التقاعد، على خلفية الحريق الذي شب في جمرك عمان وأودى بحياة 7 أشخاص (2 أردنيين، 5 مصريين)، وأعلنت كذلك الحكومة يوم أمس تحملها مسؤولية الحادثة.
كما قرر المجلس تكليف مساعد مدير عام الجمارك أمين القضاة بمهام المدير العام حتى تعيين مدير جديد خلفا للمُقال منذر العساف.
وعقد المجلس “جلسة استثنائية” بحضور رئيس الوزراء عبدالله النسور، إذ عادة ما يعقد المجلس جلساته الأحد والأربعاء، لكن مصدرا حكوميا قال لـ”الغد” إنه تم استدعاء الوزراء إلى دار الرئاسة بشكل مفاجئ.
وقال المصدر إن قرار الإقالة “إداري” وليس إدانة للعساف، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجهات المعنية تواصل التحقيق في حادثة الحريق.

المصدر : صحيفة الغد الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى