الرئيسيةهواتف ذكية

طريقة تشغيل الوضع المظلم على فيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأت فيسبوك في اختبار الوضع المظلم لتطبيقاتها على نظام iOS وأندرويد، وتم الكشف عن الخيار الجديد لتطبيقات الهاتف المحمول يوم الجمعة.

وتقدم فيسبوك بالفعل خيار الوضع المظلم لإصدار سطح المكتب والعديد من تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى للشركة بما في ذلك تطبيق واتساب وتطبيق ماسنجر التي لديها بالفعل الوضع المظلم.

طريقة تمكين الوضع المظلم
بدأت الميزة في الظهور يوم الجمعة الماضي، لمعرفة ما إذا كان لديك الخيار، افتح تطبيق فيسبوك على هاتفك ثم انتقل إلى رمز القائمة في أعلى الزاوية اليمنى من التطبيق ثم مرر لأسفل إلى الإعدادات والخصوصية وافتح هذا القسم.

فإذا كنت جزءا من الاختبار، فسيتم إدراج Dark Mode هناك، انقر فوق Dark Mode ومن ثم سيكون لديك خيار تحديد On أو Off أو System، والذي سيعدل الوضع المظلم بناءً على إعدادات نظام هاتفك.

أرباح فيسبوك
حققت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أرباحا صافية بقيمة 7,85 مليار دولار، بزيادة 29% عن الفصل السابق رغم مقاطعتها من قبل العديد من الشركات الكبرى مثل “أديداس” و”كوكا كولا”، تلبية لدعوات منظمات غير حكومية قلقة من انتشار التحريض على العنف أو الكراهية.

ورغم أن “فيسبوك” فقد عددا قليلا من المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا هذا الصيف مقارنة بفصل الربيع، يتصل أكثر من 2,5 مليار شخص يوميا في العالم بواحد على الأقل من تطبيقاته الأربعة (فيسبوك وماسنجر وأنستقرام وواتساب) بزيادة قدرها 15% عن العام الماضي.

وتحدث مؤسس فيسبوك عن نحو 100 مليار رسالة يتم إرسالها كل يوم عبر واتساب”، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يواجه “منافسة شديدة في كل المجالات”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى