أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

زين تقيم السبت يوماً للعمل الوظيفي لحديثي التخرج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تنظم شركة زين يوماً للعمل الوظيفي، في منصة زين للإبداعZINC ، الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك يوم السبت الموافق 31 تشرين أول 2015.
ويندرج تنظيم هذا الحدث، ضمن جهود الشركة للمساهمة في اتاحة الفرصة أمام طلاب الجامعات سواء الخريجين منهم، أو ممن لا زالوا على مقاعد الدراسة؛ بهدف تعريفهم على سوق العمل وإطلاعهم على فرص العمل المتاحة بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية ضمن يوم العمل الوظيفي حول كيفية التحضير للمقابلات والطرق المثالية لاظهار أفضل ما لدى الطلاب والخريجين الباحثين عن العمل خلال المقابلات.
ويشمل اليوم الوظيفي الذي يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الخامسة مساءً، على معرض وظيفي يستضيف مجموعة من المؤسسات الأردنية الرائدة، لتعزيز الفرص المهنية للخريجين؛ حيث سيشارك في المعرض كل من بنك الإسكان للتجارة والتمويل، وشركة نقل وكلاء فاين، ومجموعة المناصير، وفارمسي ون Pharmacy one، ومجموعة أمين قعوار وأولاده.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى