تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

” فيسبوك” يعمل على الحد من إشعارات “كاندي كراش” المزعجة !

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كم من مرة استقبلت إشعارات مزعجة للعبة “كاندي كراش” حتى وإن لم تمارسها في أي وقت سابق من حياتك الافتراضية على فيسبوك ؟

هذا الأمر مزعج تماما للكثير من المستخدمين ويبدو أن فيسبوك ستبدأ في الالتفات إليه بعد أن توصلت أخيرا للطريقة التي يمكنها جعل المستخدمين قادرين على الإعجاب بمنشور ما بأكثر من طريقة مختلفة عن طريق إطلاق عدة أزرار جديدة.

في جلسة الأسئلة والأجوبة التي تحدث فيها مارك زوركربيرج مؤسس فيسبوك أمس تم ذكر الأمر وأكد مارك أن المشكلة تأتي من بعض الأدوات التي لم يتم تحديثها على منصة فيسبوك والتي تمكن اللعبة من الوصول بإشعاراتها إلى هؤلاء المستخدمين الذين لم يستخدموا اللعبة أو حتى رغبوا في الإطلاع عليها.

الأمر سيتم قريبا وسيحد من تلك الإشعارات المزعجة ورغم عدم وجود موعد محدد إلا أنه أمر جيد تخلصك من تلك الإشعارات المزعجة قريباً.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى