الرئيسيةهواتف ذكية

أبل تبدأ الطلبات المسبقة لأجهزة آيفون 12 وبرو 12

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأت شركة ”أبل“ الأمريكية الجمعة، الطلبات المسبقة لأجهزة آيفون 12 و آيفون 12 Pro مقاس 6.1 بوصة، ولأول مرة سيتم إطلاق الإصدار في نفس الوقت حول العالم.

وأشارت التقارير التقنية إلى أن متجر أبل على الإنترنت معطل تحسبًا للإطلاق.

سيتم تقديم الجهازين للطلب المسبق اليوم، في أكثر من 30 دولة، بما في ذلك أستراليا والصين وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وغيرها، وستبدأ الشحنات بدءًا من يوم الجمعة المقبل 23 تشرين الأول.

وتصل الدفعة الثانية من iPhone 12 و 12 Pro إلى بعض الدول؛ بما في ذلك كوريا الجنوبية والهند في 30 أكتوبر.

أما بالنسبة للولايات المتحدة، سيتم بدء الطلبات المسبقة في الخامسة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ بالنسبة للولايات المتحدة وكندا، وفي المملكة المتحدة سيكون الإطلاق في الساعة 1:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي ألمانيا سيكون الوقت في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وفي أستراليا سيكون الساعة 11:00 مساءً.

وكانت شركة أبل كشفت عن هواتفها الجديدة مساء الثلاثاء في حدث عبر الانترنت.

ويتميز أيفون 12 بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل مكونة من 7 عناصر، مما يمكن المستخدم من التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما يستخدم أيفون التصوير الحاسوبي المعالج لتحسين الصور التي تقوم بالتقاطها، كما يحتفظ iPhone 12 أيضًا بالوضع الليلي، والذي يتيح للمستخدم التقاط صور مضاءة بشكل مذهل في الظلام.

وكشفت شركة أبل عن IPhone 12 mini، بشاشة 5.4 بوصة ليصبح أصغر هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس في العالم.

وحددت أبل سعر أيفون 12 وايفون 12 ميني بـ 799 و 699 دولارا على التوالي، وهما متاحان بالألوان الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى