الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تقيم أبراج اتصالات لتقوية تغطية شبكة الإنترنت

استجابة لمطالب أهالي معان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استجابة لمطالب أهالي منطقة قضاء إيل بمحافظة معان، أعلنت شركة أمنية عن انتهاءها من تركيب 6 أبراج بث تقوية ارسال لتغطية شبكة الإنترنت.
وذكرت أمنية في بيان لها، أنها قامت بتركيب هذه الأبراج خلال فترة قياسية لم تتجاوز الأسبوع، وذلك حرصاً منها على تمكين أبناء هذه المنطقة من مواصلة تعليمهم عن بُعد من خلال منصة درسك المجانية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم للطلبة، موضحة أن عملاء أمنية في قرى النعيمات لن يواجهوا أية إشكاليات بشأن ضعف الإنترنت.
وأكدت أمنية، أن هذا الإنجاز تم بالتعاون والتنسيق الدائم مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، موضحة أنها أجرت العديد من الاختبارات للمواقع التي تم تركيب الأبراج فيها وذلك ضمن البروتوكولات المحددة من قبل “تنظيم الاتصالات”.
وأعادت أمنية التأكيد على أنها ستبقى داعماً ومسانداً رئيسياً لقطاع التعليم ولن تدخر جهدها لدعمه وتسخير كامل إمكانياتها وخبراتها الفنية والتقنية للارتقاء به، خصوصاً في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الأردن الذي يعاني كما دول العالم أجمع من تداعيات أزمة كورونا، موضحة أنها ستسمر بإتاحة التصفح المجاني عبر شبكتها لمنصة “درسك” لضمان سير العملية التعليمية من دون أي معوقات، ولتعظيم الاستفادة من وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في ظل هذه الظروف.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى