أخبار الشركاتتكنولوجيا

اسكدنيا للبرمجيّات واحدة من أفضل 20 شركة للعمل معها بالأُردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تمَّ اختيار شركة اسكدنيا للبرمجيّات من بين أكثر من 45 شَرِكة مُنافسة لتَكون من ضمن “أفضل 20 شرِكة للعمل معها في الأردن”.
جاء ذلك خلال إستطلاع أجرتهُ مجلّة (Jordan Business) حيث تم التصويت بعد تحديد بعض الشركات التي تم اختيارُها بناءً على عدة معايير مثل: معدل الدوران الوظيفي، سلم الرواتب، المزايا المُقدمة للموظفين، بيئة العمل، الغلاف الجوي والإجتماعي، فرص تحقيق النمو والمصداقية، التواصل مع الإدارات، تدريب الموظفين وتنمية المهارات، والمشاركة المجتمعيّة.
كما تعمل شركة اسكدنيا للبرمجيّات الحاصلة على جائزة MENA IR وشهادة CMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية ومجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت، وتعملَ الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.
وقال المدير العام لشركة اسكدنيا للبرمجيّات نائل صلاح “نحن فخورون بكوننا أفضل بيئة مثاليّة للعمل في الأردن وذلك بعد 15 عاماً فقط من تأسيس الشركة وبدء تشغيل التكنولوجيا فيها، ويعتبر فوزنا بهذا اللقب علامة بارزة في تطوير الشركة في مجال البرمجيات، ونحن على يقين أن أسلوبنا الإداري المرن، وبيئة العمل المريحة تسهم بشكل كبير في النجاح المستمر للشركة والمجتمع”.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى