اتصالاتالرئيسية

أمنية تطلق عروض فايبر وإنترنت منزلي ومتنقل مع خدمات ذات قيمة مضافة

تماشياً مع الحاجة المتزايدة للإنترنت للعمل والدراسة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تماشياً مع الظروف الحالية والحاجة المتنامية لاستخدام الإنترنت المنزلي للدراسة والعمل عن بعد بالإضافة إلى التسلية، طرحت شركة أمنية مجموعة من عروض الفايبر والإنترنت المنزلي والمتنقل وفّرت من خلالها عدداً من المزايا والخدمات ذات القيمة المضافة وبما يتناسب واهتمامات وحاجات جميع أفراد العائلة.
وقدّمت أمنية هذه العروض لتلبّي احتياجات جميع أفراد العائلة، مع تركيزها أكثر على فئة الشباب، حيث طرحت عروض الرياضة، وعروض العودة للمدارس، إضافة إلى عروض ضمان أفضل تغطية Wi-Fi في المنزل، وعروض التسلية والألعاب الإلكترونية.
وفي تعليقه على هذه العروض، قال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم: “نلتزم بتقديم تجربة إنترنت متكاملة وفائقة الجودة لعملائنا وذلك لتلبية احتياجاتهم وتمكينهم من مواكبة أساليب الحياة العصرية خاصة في الوقت الراهن، مثل التعليم عن بُعد والحلول الذكية للمنازل إلى جانب إضفاء جوانب من التسلية والترفيه بعيداً عن أجواء العمل السريعة والمرهقة”.
وأضاف ابراهيم: “على سبيل المثال، حيث أصبح التعليم عن بُعد حاجة أساسية في ظل جائحة كورونا، قمنا بتوفير عروض خاصة للعودة إلى المدارس تشمل الحصول على جهاز لوحي “تابلت” مجاناً مع الدخول لمنصة أبواب التعليمية لمدة عام كامل ولكافة المواد الدراسية مجاناً أيضاً”.
ومن جهة أخرى، تتيح حزم الإنترنت فائق السرعة “الفايبر” والإنترنت المنزلي والمتنقل الجديدة فرصة الاستمتاع بمشاهدة مئات الأفلام والمسلسلات والقنوات المباشرة من خلال تطبيقOSN Streaming ، كما توفّر متعة وحماس مشاهدة الدوريات الأوروبية من خلال حزم الرياضة .beIN CONNECT
وتشمل العروض الجديدة، ولأول مرة، ميزة شراء بطاقات الألعاب الإلكترونية عن طريق تطبيق أمنية من خلال منح المشترك رصيداً مجانياً من برنامج أمنية للولاء umnicoin، ليتمكن محبو الألعاب من مشاركة أصدقائهم لعب PlayStation Xbox, Nintendo PUBG, Fortnite.
من الخدمات المميّزة أيضاً التي ستوفّرها أمنية لأول مرة، هي حلول ال Wi-Fi الذكية لضمان أفضل خدمة إنترنت في جميع زوايا المنزل، والقضاء على مناطق إشارة الـ Wi-Fi الضعيفة نهائياً وبشكل حاسم، إذ تعتمد هذه الحلول على نظام الوحدات لتحقيق تغطية Wi-Fi سلسة متكاملة للمنزل، حيث تعمل الوحدات معاً لتكوين شبكة واحدة باسم واحد، وتنتقل الأجهزة تلقائياً بين الوحدات أثناء تنقّل المشترك في المنزل لضمان الحصول على أعلى سرعة وأفضل تغطية ممكنة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة أمنية، تقدّم خدمات الإنترنت فائق السرعة “الفايبر” في مناطق عديدة منها الزرقاء الجديدة وجبل طارق في الزرقاء وطبربور وأبو نصير والجبيهة والرشيد وتلاع العلي والبركة والصالحين والياسمين ومنطقة الخالدي في عمان، وبأسعار تنافسية. وتسعى الشركة باستمرار للاستثمار في أحدث ما توصل إليه التطور التكنولوجي في قطاع الاتصالات الأردني لتعزيز تنافسيته وجاذبيته والارتقاء به، إضافة إلى توفير خدمات اتصال استثنائية ذات قيمة مضافة عالية لعملائها لمساعدتهم في إثراء تجاربهم الرقمية سواء في المنزل أو في العمل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى