أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

تجديد اتفاقية التعاون بين شركة أدوية الحكمة و” إنجاز”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إيماناً من شركة أدوية الحكمة بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، ولتشجيع موظفيها على المشاركة في مشاريع المجتمع والانخراط مع أفراده، قامت أدوية الحكمة بتجديد اتفاقيتها مع مؤسسة إنجاز للسنة الثالثة على التوالي.

تقوم هذه الشراكة على تبني شركة أدوية الحكمة لتطبيق برامج مؤسّسة إنجاز في أربع جامعات موزعة على محافظات المملكة وتبني تطبيق برنامج وجّه وجهتك في مدرستين أيضاً، وسيتم تطبيق البرامج بجهد مشترك بين إنجاز ومتطوعين مؤهلين من موظفي شركة أدوية الحكمة حيث يتم تدريبهم من قبل مؤسسة إنجاز، حيث تعمل هذه البرامج على إعداد الشباب لسوق العمل والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

وبدورها قالت السيدة هنا رمضان، نائب رئيس قسم الاتصالات في شركة أدوية الحكمة: ” ان شاركتنا مع إنجاز تمثل التزام الطرفين بالقضايا التي تضمن مستقبلا أفضلا للشباب الأردني، وتهتم شركة أدوية الحكمة دائماً بالمشاركة في تعليم وتدريب المستفيدين من برامج إنجاز. حيث نسعى بهذه المشاركات لتعزيز المهارات المهنية وزرع روح الريادة لدى الطلبة وبالتالي دعم الاقتصاد المحلي”.

وأضافت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة بيبي :” تضمنت الشراكة على مدى العاميين الماضيين العديد من الأنشطة والفعاليات المكملة لرسالة إنجاز المتمثلة في تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، حيث نقل الكثير من موظفي شركة أدوية الحكمة خبراتهم لطلبة برامج إنجاز كمتطوعين، كما وتبنت شركة أدوية الحكمة برامج متعدّدة في الجامعات والمدارس ومن الجدير بالذكر وجود شركة أدوية الحكمة كعضو مجلس أمناء لمؤسّسة إنجاز، وإننا في إنجاز لنتطلّع لشراكة فاعلة وطويلة الأمد مع شركة أدوية الحكمة التي نعتبرها صرح وطني وقصة نجاح حقيقية”.

ومجموعة شركات أدوية الحكمة هي مجموعة شركات دوائية متعددة الجنسيات وتشهد نمواً سريعاَ، تقوم بتطوير و تصنيع وتسويق مجموعة متنوعة من المستحضرات الصيدلانية،الجنيسة منها وذات براءة الاختراع. تتواجد عمليات و أعمال المجموعة من خلال ثلاثة قطاعات هي الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية المسجلة أو براءات الاختراع، الأدوية التي تؤخذ عن طريق الحقن وكذلك الأدوية الجنيسة، موزعة بمناطق جغرافية متعددة هي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث أنها الشركة الرائدة في السوق، والولايات المتحدة وأوروبا.

,بدأت مؤسّسة إنجاز أعمالها عام 1999 كبرنامج وطنيّ يُعنى بتحفيز وإعداد الشّباب يّ ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنيّة ، ثمَّ انطلقت عام 2001 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظَّمة وبدعم من الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة USAID لتصبح مؤسّسة أردنيَّة مستقلَّة غير ربحيَّة. وقد استفاد حتى اليوم من برامج المؤسَّسة حوالي المليون طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوِّعي إنجاز ومن خلال الشراكة مع القطاع الخاص والعام وقطاع مؤسَّسات المجتمع المدني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى