أخبار الشركات

تكليف عبيدات بمهام مدير عام “الملكية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انتخب مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في جلسة عقدها مساء أمس، الكابتن سليمان عبيدات عضواً في مجلس إدارة الملكية الأردنية وانتدابه لتولي مهام المدير العام/ الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من اليوم الثلاثاء لفترة انتقالية مدتها ثلاثة شهور.
وأشار بيان للملكية اليوم الثلاثاء، إلى أن مجلس الإدارة قرر في الجلسة ذاتها قبول استقالة المدير العام / الرئيس التنفيذي السابق للشركة الكابتن هيثم مستو اعتباراً من أمس الاثنين.
والكابتن عبيدات حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم العسكرية، وشارك في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات القيادة والإدارة والطيران في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والأردن وغيرها، وهو عضو في العديد من منظمات وهيئات الطيران المدني العربية والعالمية.
ويتمتع بخبرة طويلة في مجالات مختلفة من قطاع الطيران المدني كان آخرها رئيساً لمجلس المفوضين في هيئة تنظيم الطيران المدني بين الأعوام 2007 ــ 2010، وشغل منصب مدير عام لسلطة الطيران المدني من عام 2004 ــ 2007، ورئيسا لهيئة المديرين في شركة تدريب الطيران والتدريب التشبيهي (جاتس) بين عامي 2000 ــ 2005، ونائبا لمدير عام الملكية الأردنية للشؤون الفنية بين عامي 2002-2004، وغيرها من المناصب في هذا المجال.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى