الرئيسيةهواتف ذكية

هل تطرح أبل جهاز “آيفون ميني” قريبا؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اكد موقع “ماك رومرز” التقني تسريبات قال إنها تعود لأحد المسربين الموثوقين، والتي تفيد بطرح آبل جهازا جديدا ضمن مجموعة هواتفها القادمة هو “آيفون ميني”، إلا أن التسريبات هذه المرة شملت صورة قد تؤكد وجود الجهاز بين المجموعة الجديدة المرتقب طرحها.

وظهر في الصورة المسربة في حساب “دوان روي” على تويتر ملصقات تحوي المعلومات التقنية للجهاز، مشابهة لتلك المرفقة مع صندوق الهاتف، أو المثبتة على القطع الداخلية لبعض الهواتف.

ووفقا للصورة المسربة، فإن جهاز آيفون ميني سيتم طرحه بقياس 5.4 بوصة.

وبينت الصورة وجود جهاز “آيفون 12 برو” بين المجموعة بقياس 6.1 بوصة.

وسيكون الجهاز الأكبر “آيفون 12 برو ماكس” بقياس 6.7 بوصة.

ويرجح أن تعلن آبل رسميا عن أجهزة الهاتف الجديدة في 13 تشرين أول القادم، ليتم طرح الجهاز في الأسواق في تشرين الثاني.

وتوقع المحلل في الشركة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها، أن تطرح أبل نسخة من آيفون 12 لا تدعم تقنية الجيل الخامس، في أوائل 2021.

وبينما خابت آمال متابعي مؤتمر آبل السنوي، الذي عقد منتصف الشهر الحالي، لعدم تطرق الشركة إلى ما يكفي بشأن أجهزة آيفون 12، إلا أن الشركة وفرت تلميحا عن المعالج الذي سيستخدم فيه، بحسب تقرير لموقع BGR التقني.

وأعلنت الشركة في مؤتمرها عن جهازي آيباد جديدين، أحدهما، “آيباد إير”، المزود برقاقة لمعالج “إيه 14 بايونيك A14 Bionic”، التي توقع تقرير الموقع أن تزود بها إصدارات الهاتف الجديد أيضا، وهو سيزيد من سرعته مقارنة بهاتف آيفون 11.

وستميز الرقاقة الجديدة هواتف آيفون 12، بالطريقة ذاتها التي ميزت بها رقاقة “إيه 12” إصدارات عام 2018، مثل “إكس آر” و”إكس إس”.

وقالت آبل خلال الحدث إن الرقاقة الجديدة، ستكون أسرع بنسبة 40 في المئة من “إيه 12” وسيزيد أداء وحدة معالجة الرسومات GPU بنسبة 30 في المئة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى