اتصالاتالرئيسية

أمنية تتوسع بتطبيق نظام العمل المرن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضمن التزام شركة أمنية في المحافظة على ثقافة عمل متقدمة وإيجابية لموظفيها، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة، زياد شطارة، عن خطوة جديدة لتفعيل سياسة عمل أكثر مرونة بحيث تشمل العمل عن بعد رسمياً.
وتؤمن شركة أمنية بأهمية تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة الأفراد والأعمال لتوفير بيئة عمل ملائمة تمكن موظفيها من تحقيق الأهداف والنتائج وتزويد عملاء الشركة بأفضل الخدمات وأكثرها تطوراً.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “إن شركة أمنية التي تُعد رائدة في سوق الاتصالات الأردني، تتبنى دائما أفضل الممارسات العالمية التي تمنح موظفيها الثقة وأجواء عمل مريحة متسقة مع أهداف وخطط الشركة، حيث يعمل الجميع بمختلف مستوياتهم الوظيفية والإدارية بكفاءة ومهنية أعلى، مع حرية تامة في اختيار مكان العمل، مما يسهم برفع انتاجيتهم وزيادة ولائهم لعملهم وتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية ومسؤوليات العمل”.
وأضاف شطارة: “إن أمنية كانت ولا زالت داعمة للتغيير وتتبنى ثقافة فريدة حاضنة للتطور والمرونة في العمل، مما ولّد المزيد من الثقة بين الموظفين ومرؤوسيهم والإدارة التنفيذية للشركة”، موضحاً أن نظام العمل عن بعد يوّلد بيئة خصبة للإبداع والابتكار وازدهار الأعمال.
من جانبها، قالت مسؤولة الموارد البشرية في شركة أمنية، ديانا سعيدي: ” نسعى في أمنية لتمكين موظفينا ومنحهم الثقة لإنجاز مهامهم بطرق ابتكارية وأكثر كفاءة عن طريق توفير نظام عمل مرن وبيئة عمل مثالية يختارونها بأنفسهم.
وبينت سعيدي، أن شركة أمنية وفرت لجميع موظفيها الأدوات والتقنيات اللازمة لإكسابهم المهارات المطلوبة للقيام بأعمالهم عن بُعد بفعالية، موضحة أن نظام العمل المرن معمول به منذ سنوات عديدة وزادت أهميته مؤخراً في الظروف الراهنة”.
وأكدت سعيدي، أن هذه الاستراتيجية التي تبنتها أمنية تساهم في توفير فرص عمل أكثر وزيادة في حجم الأعمال والخدمات المقدمة لدعم ونهضة الأردن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى