الرئيسيةهواتف ذكية

أمور يجب أن تفعلها عند ظهور تشققات بشاشة هاتفك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – شاشات الهواتف المكسورة تتفاوت في مستوى الكسور والتشققات من الخدوش البسيطة إلى التحطم الكامل، لذلك سنحاول اليوم سوياً تعريفك على أهم الإجراءات التي يمكنك اتخاذها فور ظهور أي تشققات.

الخطوات المختلفة
يجب أولاً أن تقيم مستوى الضرر الذي حدث لشاشة هاتفك، وبذلك تعرف إن كانت الشاشة تحتاج للإصلاح الفوري، أم يمكنك الاستمرار باستخدام هاتفك بشكل طبيعي لفترة أطول.

ولكن إن كانت الشاشة مدمرة بالكامل، إذاً يجب عليك أن تبدأ برفع كافة بياناتك للسحاب في أسرع وقت ممكن قبل أن تخسر القدرة على فعل ذلك لاحقاً.

وفي حال كان هاتفك يعاني من شاشة متشققة فقط لا تؤثر على استخدامك له، فقد ترغب بالاستمرار باستخدامه كما هو حتى يحين وقت شرائك لهاتف جديد، وهنا يمكنك استخدام شريط لاصق مخصص لتغطية تشققات الشاشات، أو يمكنك شراء لاصقة حماية للشاشة للحفاظ عليها من التعرض لتشققات أكبر لاحقاً إضافة لحماية أصابعك من أي قطع زجاج حادة.

أما الخيار الآخر، فهو قيامك باستبدال الشاشة بنفسك (ولا تهلع، لأنه يمكنك فعل ذلك)، حيث يمكنك ببساطة شراء شاشة لهاتفك مع معدات استبدالها من أقرب متجر صيانة للهواتف ومشاهدة أي فيديو على اليوتيوب بشكل مجاني لكيفية القيام بذلك، الأمر الذي سيوفر عليك الكثير من التكلفة الإضافية، ولكن فقط إن كنت تمتلك الخبرة الكافية.

هذا وأخيراً، إن كانت كل الحلول السابقة لا تكفي، إذاً لا مفر من زيارة أحد محال الصيانة وطلب استبدال شاشة هاتفك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى