خاص

إل جي إلكترونيكس تنشئ محطات لشحن الهواتف في مطار الملكة علياء الدولي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاقها بالتعاون مع شركة كساب ميديا الأردن، المسوّق الحصري للإعلانات في مطار الملكة علياء الدولي، لخدمة جديدة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة، والحصرية لمسافري وزوار مطار الملكة علياء الدولي، مخصصةً 8 محطات، وفّرت في 6 منها حتى الآن منافذ آمنة لشحن الهواتف الخلوية.

وقد افتتحت “إل جي” أبواب محطاتها التي تم توزيعها على جميع أنحاء المطار قبيل حلول عيد الأضحى الذي شهد خلاله المطار ازدحاماً عالياً، وذلك في خطوة هدفت من خلالها لتمكين مسافري وزوار المطار من البقاء على اتصال دائم دون انقطاع. وتعتزم “إل جي” خلال الفترة القليلة المقبلة لاستكمال تجهيز وتشغيل المحطتين الأخرتين المتبقيتين.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أوضح مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” لمنطقة المشرق العربي، تاي هن ريو، بأن هذه المبادرة انبثقت في إطار استراتيجية “إل جي” الرامية لمساندة مختلف القطاعات الحيوية لأداء أدوارها المتوقعة منها ولخدمة مجتمعها وتسهيل تفاصيل الحياة ضمنه والانتقال بها نحو الأفضل، ذلك أن هذه الخدمة ستمكن مطار الملكة علياء الدولي من تقديم خدمات مميزة وغير مسبوقة وعالية الجودة لتلبية توقعات كافة المعنيين بأعماله.

واختتم ريو بقوله: “تتوافق هذه الخدمة مع التطور الكبير في عالم التقنيات التي تبقي الناس على تواصل دائم، وفي عالم حلول المطارات التي تسهم في رفع معايير خدماتها. لأننا في إل جي نسعى دائماً لتصدر قائمة الابتكار الذي نتخذ منه شعاراً لنا بهدف توفير حياة أفضل على أرض الواقع، ولأن الإسهام في دعم الجهود الوطنية الهادفة لتحويل عمان إلى واحدة من المدن الذكية بات ضرورة، لم يكن هناك أفضل من البدء من المطارات التي تعكس صورة الأردن الحضارية أمام العالم. مع هذه الخدمة، ستصبح مسألة نفاد الشحن من الماضي، ولن يكون عليك إذا كنت مسافراً القلق حول انخفاض أو نفاد الشحن والبقاء على تواصل مع العائلة والعمل والأصدقاء.”

ومن جانبه، أعرب مدير عام شركة كساب ميديا/ الأردن، بشار النشيوات عن اعتزازه بالتعاون مع شركة “إل جي إلكترونيكس” وإطلاق هذه الخدمة، مشيراً إلى أنها تشكل إضافة جمالية فضلاً عن كونها خدمة مفيدة للمسافرين.

أما الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، كيلد بنجر، فقد أثنى على الجهود التي تبذلها شركة “إل جي إلكترونيكس” لتوفير خدمات مبتكرة تساهم في تيسير الحياة اليومية للمواطنين، مؤكداً أن الخدمة الجديدة ستقدم قيمة مضافة لمسافري وزوار المطار. واختتم بنجر بالقول: “إن تقديم هذه الخدمة المبتكرة في مطار الملكة علياء الدولي يتماشى مع سعي “مجموعة المطار الدولي” الدائم لتوفير تجربة سفر استثنائية لكل مرتاديه، بما يعكس صورة عصرية ومشرّفة عن بوابة الأردن الأولى على العالم.”

هذا ويمكن الاستفادة من محطات “إل جي” في شحن الهواتف الخلوية من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى شحن الكمبيوترات اللوحية والكاميرات وأجهزة أخرى، وذلك ضمن مستويات عالية من الكفاءة والأمان دون الخوف من التعرض لفقدانها بفضل توفير المقاعد للمستخدمين، مما يمكنهم من مراقبة أجهزتهم أثناء شحنها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات “إل جي إلكترونيكس” المتنوعة لدعم قطاعات الأعمال المختلفة، والتي تهدف لتشكيل فوارق حقيقية ولخدمة الأفراد والتأثير إيجاباً على حياتهم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى