الرئيسيةهواتف ذكية

مؤتمر آبل اليوم الثلاثاء من دون آيفون جديد

شارك هذا الموضوع:

نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية مقالا تحدثت فيه عن مؤتمر آبل المنتظر الثلاثاء في الـ 15 من سبتمبر، وهو الموعد المعتاد للكشف عن أجهزة آبل الجديدة.

ولكن هذا العام قلب المواعيد رأسا على عقب، ففي الشهر الحالي يقوم الطلاب بتسجيل الدخول إلى فصولهم الدراسية عبر تطبيق زووم، والساحل الغربي للولايات المتحدة مشتعل، والحدث السنوي الذي تنظمه آبل للكشف عن أجهزتها في سبتمبر سيكون افتراضيا، وربما لن يعرض جهاز آيفون جديد على الإطلاق.

ويتوقع تأخير طرح آيفون الجديد، لكن يبدو أن هذا التأخير سيكون قصيرا، في وقت رفض فيه متحدث باسم شركة آبل التعليق على منتجات الشركة المقبلة.

وفي المقال نشرت الصحيفة ما اسمته “أمانيها”  التي تأمل أن يتضمنها الآيفون الجديد، وأبرزها:

أن يكون سعره جيدا وعمر بطارية مناسب، وعدسة مقربة .

حجمه أصغر، لأنه في هاتف آيفون 11 شاشة العرض كبيرة جدا، وهذه معاناة للذين يكون كف يدهم صغيرا، والحجم الإضافي يجعل من الصعب تشغيله بيد واحدة أو وضعه بشكل آمن في الجيب.

إضافة مستشعر بصمة داخل الشاشة، فنحن نعيش في عصر ارتداء الكمامة، وفي هذا العصر لا يعمل قفل الوجه خاصة عندما نكون في الخارج، ونأمل أن تحذو آبل حذو سامسونغ وتقوم بتضمين تقنية تحديد الإبهام تحت الشاشة.

وفي تحليلات أخرى، يعتقد خبراء أن آبل لن تزود الهاتف الجديد بشاحن أو بسماعات رأس، وذلك بهدف خفض التكاليف، وهذه الخطوة تحافظ على البيئة والموارد الطبيعية، لكن يجب على آبل منح العملاء خيار التخلي عن الإضافات، أو إضافة ما يحتاجون إليه بسعر مجمع.

بواسطة
الحرة
المصدر
وال ستريت جورنال

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى