الرئيسيةريادة

اورانج تحتفل غداً بتخريج الموسم السابع من برنامج BIG by Orange

عبر تطبيق زوم بهدف الالتزام بالإجراءات الرامية للحد من تفشي كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خاص
يجري صباح يوم غدٍ الثلاثاء، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا، تخريج الموسم السابع من برنامج BIG by Orange، والذي سيعقد عبر تطبيق زووم، التزاماً بالإجراءات الرامية للحد من تفشي كورونا المستجد.
وستتيح شركة اورانج المشاركة في هذه الفعالية والتي سيتم خلالها الاحتفال بالشركات الأردنية الناشئة التي حظيت بدعم برنامج أورانج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية والناشئة “BIG”، أحد أهم برامجنا للمسؤولية الاجتماعية التي تسخر الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لإحداث تقدّم اقتصادي ومجتمعي.
وسيتمكن الراغبين والمهتمين في هذه الفعالية المشاركة والمتابعة من خلال البث المباشر لهذه الفعالية عبر الرابط https://www.facebook.com/BIGbyOrange في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم غدٍ الثلاثاء.
ودعمت شركة ”أورانج الأردن“ عشرات الشركات الريادية الأردنية على مدار المواسم الستة السابقة من برنامج BIG
ویتماشى برنامج BIG مع رؤیة شركة ” أورانج الأردن“ كونها شركة وطنية تسهم بفعالية بعملیة التنمیة المجتمعیة في المملكة، وتقدم الدعم اللازم للشباب إدراكا منها بدورهم في بناء مجتمعاتهم المحلیة والنهوض بها نحو مستقبل أفضل.
ويعتبر برنامج BIG الذي انطلق في عام 2015 انعكاساً لحرص الشركة على تعزيز التنمية الاجتماعية، من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي، ودعم النمو الاقتصادي للمجتمع ، حيث يقدّم البرنامج العديد من المزايا للشركات الأردنية الناشئة والتي تشمل الدعم اللوجيستي والإرشادي والتوجيهي، والمساعدة في تصميم المنتجات والخدمات، ووضع الخطط التسويقية والاستراتيجية، وتوفير الخدمات التي تشمل الاتصالات والدعم التقني والفني، وخدمات المحاسبة والموارد البشرية والقانونية، بالإضافة للتغطية الإعلامية وتوفير مساحات العمل المناسبة في منصة BIG.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى