الرئيسيةتطبيقات ذكية

عملاء “المركزية تويوتا” يسددون أقساطهم بكبسة زر عبر “إي فواتيركم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تعاونت “المركزية تويوتا” مؤخرًا مع “إي فواتيركم – eFAWATEERcom” ليتمكن عملاؤها من تسديد الأقساط بكبسة زر في أي وقت ومن أي مكان؛ إما من خلال تطبيق “إي فواتيركم” أو تطبيقهم البنكي على هواتفهم الذكية، أو عبر زيارة قنوات الدفع النقدي التابعة لـ “إي فواتيركم” والمنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.
“تسهيل عملية الدفع، توفير الوقت والجهد، ورفع مستويات السلامة والأمان، جميعها أسباب دفعتنا للدخول في هذا التعاون، ومنح عملائنا كل ما يحتاجونه من أجل ضمان راحتهم، وخوضهم تجربة مميزة معنا منذ لحظة استلام السيارة وحتى بعد تملّكها بالكامل”، هذا ما قاله مدير عام “المركزية” نديم حداد تعليقًا على هذه الخطوة.
يُذكر أن “إي فواتيركم” هو نظام دفع إلكتروني آمن وبسيط تديره شركة “مدفوعاتكم” وبإشراف من البنك المركزي الأردني.
وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” ودراجات “ياماها” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى