الرئيسيةدولي

للباحثين عن عمل.. 33 ألف وظيفة جديدة متاحة في أمازون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت أمازون أنها ستقيم معرض توظيف خاص للباحثين عن فرص عمل في 16 سبتمبر الحالي، بمشاركة 1000 موظف من الشركة، وسيتخلله تقديم 20 ألف جلسة تدريب مهني مجانية.

وتعرض أمازون 33000 فرصة عمل، وسيتم دفع الحد الأدنى للأجور لجميع الموظفين الجدد، بمعدل 15 دولارا في الساعة، مع ما يصل إلى 20 أسبوعا من الإجازة لمن لديهم أطفال.

وقال متحدث باسم أمازون لشبكة “سي أن أن بيزنس” إن بعض الموظفين لمناصب في قطاع الشركات والتكنولوجيا سيحصلون على متوسط أجر قدره 150 ألف دولار سنويا، بما في ذلك الراتب والتعويضات والمزايا الأخرى.

ومع وجود العديد من العاطلين عن العمل بسبب كورونا، وللمساعدة في الحصول على وظيفة جديدة، تم تصميم معرض المهن لدعم جميع الباحثين عن عمل، بغض النظر عن مستوى خبرتهم أو مجالهم المهني أو خلفيتهم.

وأجرت أمازون دراسة استقصائية وجدت أن 53٪ من الأميركيين أجبروا على البحث عن وظيفة جديدة بسبب كورونا.

وفي أغسطس، قالت أمازون إنها تخطط لتوظيف 3500 عامل، ويقال إنها تجري محادثات مع سايمون برابارتي غروب، أكبر مالك مركز تجاري في الولايات المتحدة، لتحويل متاجر سابقة أو حالية إلى مراكز توزيع لإيصال الطلبات للزبائن.

وارتفع سهم أمازون بنسبة 77٪ مقارنة بالعام الماضي، وتعلن الشركة عادة عن مئات الآلاف من الوظائف المؤقتة الجديدة في فترة العطلات، فقد وظفت أمازون بالفعل أكثر من 175000 شخص خلال جائحة كورونا للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على تسليم البضائع للزبائن.

بواسطة
الحرة
المصدر
سي أن أن

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى