الرئيسيةريادة

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تدعم حضور 13 شركة ناشئة لمؤتمر STEP

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار جهودها المستمرة لدعم رواد الأعمال وتمكينهم ومساعدتهم في التشبييك والوصول الى فرص لتمويل مشاريعهم، دعمت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank حضور 13 شركة ناشئة لمؤتمر STEP العالمي الذي عقد جلساته افتراضياً خلال الفترة من 24- 26 آب الماضي تحت عنوان STEP Anywhere.
وكانت حاضنة The Tank قد عقدت شراكة مع STEP Conference الذي يُعد أكبر مهرجان للتكنولوجيا تحضره الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، ويستقطب المستثمرين والشخصيات التقنية والرقمية الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط، ومناقشة آخر التطورات في موضوعات مختلفة مثل التكنولوجيا وريادة الأعمال والرقميات والعديد من الأنشطة الترفيهية.
وناقشت جلسات عمل STEP Anywhere التي تُعقد لأول مرة افتراضياً كإجراء احترازي لفيروس كورونا “كوفيد 19″، أحدث وآخر الاتجاهات والرؤى في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والتمويل وإدارة سلسلة التزويد والتدفقات والوسائط الرقمية، وهي مجالات ذات إمكانات نمو عالية في ظل الوضع العالمي الحالي.
كما منح المشاركون وصولاً حصرياً إلى اجتماعات افتراضية فردية مع بعض المستشارين والمستثمرين العالميين الرائدين والأكثر خبرة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن اعتزازه بهذه الشراكة، وقال: “أتيحت الفرصة أمام 13 شركة ناشئة دعمتها الحاضنة لحضور المؤتمر والتشبيك والتواصل مع كبار المستثمرين في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وبما قد يؤدي مستقبلاً إلى توسيع استثماراتها وشراكاتها وبناء شبكة معارف قوية حول العالم.” لافتاً إلى أن الشركات الناشئة حضرت عدداً من الاجتماعات الإرشادية والاستثمارية، إضافة إلى حضر العديد من الجلسات وورش العمل.
وأضاف شطارة:” تُعد حاضنة The Tank واحدة من أفضل حاضنات الأعمال في المنطقة العربية لما توفره من فرص استثنائية وخدمات احتضان متكاملة لرواد الأعمال والشركات الناشئة، لإطلاق مواهبهم وابداعاتهم في مجال ريادة الأعمال، موضحاً أن الحاضنة وفي سبيل تمكين المُحتضنين ودعمهم عقدت العديد من الشراكات الإقليمية والعالمية، منها على سبيل المثال لا الحصر المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة (MWC) الذي يُعد أكبر وأضخم منصة في العالم لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات صناعة الهواتف المتنقلة.
تجدر الإشارة إلى أن الشركات التي دعمتها حاضنة The Tank لحضور المؤتمر العالمي هي Kenda، Ghoorcom،POP، IVVEST، Fitely، Mercurian، Docsecure، Aver Solutions، Areeb، Anwan، Changecom ،MedBank، Karage.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى