اتصالات

71 مليون دولار ارباح زين الاردن خلال 9 شهور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق
اعلنت مجموعة زين للاتصالات عن تحقيق فرعها في الاردن – زين الاردن- ارباحا صافية بلغت نحو 71 مليون دولار عند نهاية الربع الثالث من العام الجاري بعد ان حققت ايرادات تشغيلية بلغت نحو 343 مليون دولار ، حسب ما ورد في بيان للمجموعة.
وجاء في البيان ان 28 % من ايرادات شركة زين الاردن خلال التسعة اشهر الاولى من العام الجاري كانت عبر خدمات نقل البيانات محققة ارتفاعا بلغت نسبته نحو 17 % مقارنة بما كانت عليه خلال الفترة ذاتها من عام 2014.
واشار البيان الى ان ارتفاع ايرادات نقل البيانات ارتفع خلال التسعة اشهر الاولى من العام الجاري من جراء التدشين الناجح لخدمات الجيل الرابع في كافة انحاء الاردن متوقعا ان تشهد نموا اكبر خلال الفترة القادمة اذ ان الشركة تتوسع وتستثمر بشكل كبير في توزيع خدمات الجيل الرابع.
كما اظهر البيان ان مجموع عملاء شركة زين الاردن بلغ حتى نهاية التسة اشهر الاولى من العام الجاري نحو 4.1 مليون عميل ، مرتفعا بنسبة بلغت 3 % عما كان عليه خلال الفترة عينها من العام الماضي.
وجدير بالذكر ان مجموعة زين حققت أرباحا مجمعة صافية بلغت نحو 394 مليون دولار خلال التسعة اشهر الاولى من العام الجاري شكلت منها ارباح زين الاردن نحو 18 %.
يشار الى ان مجموعة زين تدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في الاشرق الاوسط وافريقيا من بينها زين الاردن .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى