اقتصادتكنولوجيا

محمد بن راشد: دبي ستكون المدينة الأذكى عالميا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أكد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن هدف بلاده أن تكون دبي، المدينة الأذكى عالميا.
وقال نائب رئيس الإمارات، لدى اطلاقه اليوم السبت “مجلس محمد بن راشد الذكي” كمنصة متكاملة في دبي تضم 30 دائرة حكومية تهدف لتلقي الاقتراحات والملاحظات وأفكار الجمهور، إن هدف هذه المبادرة مشاركة جميع القاطنين بدبي في بنائها وتطوير رفاهية العيش فيها.
وأضاف أن أبواب حكومة دبي، “كانت وستبقى مفتوحة وقنوات التواصل معنا مفتوحة، واليوم نضيف قناة جديدة ومجلس جديد يضم كافة الجهات الحكومية معنا لتلقي الآراء والاقتراحات والاستماع للملاحظات”.
وأكد ان البحث عن كل ما هو جديد وتقني هدفه تحسين جودة حياة الناس وتعزيز الراحة وتوفير الرفاهية للجميع، كما شدد على أنه سيقوم بنفسه بمتابعة الأفكار المبتكرة التي يتم طرحها في المجلس الذكي.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى