مسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان ومؤسسة سمو الأميرة عالية بنت الحسين يوقعان مذكرة تفاهم لإعادة تدوير الورق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقع بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – ومؤسسة سمو الأميرة عالية بنت الحسين مؤخراً مذكرة تفاهم لدعم المدارس الحكومية من جهة والحفاظ على البيئة من جهة أخرى تحت عنوان “مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق”.
وشارك بنك الإسكان في هذه المبادرة منذ العام 2018، تعزيزاً لمسؤوليته المجتمعية ورغبته في دعم المدارس الحكومية كواجب وطني انتهجته الإدارة العليا والتنفيذية في البنك على مدار السنوات الماضية.
وتُعد مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق، من المبادرات النوعية والهامة بالنسبة لبنك الإسكان لما تحمله من مضامين وأبعاد اجتماعية وبيئية تنعكس إيجاباً على المجتمع الأردني،لما تقدمه من دعم للعملية التعليمية في المملكة من خلال تزويد المدارس الحكومية بما تحتاجه من أوراق إضافة إلى حماية البيئة من خلال إعادة تدوير الورق التالف وبما يحد من الهدر المائي والطاقة وتوفير الأموال التي يحتاجها الورق الذي يُصنع لأول مرة.
وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل بنك الإسكان على إعادة تدوير الورق في مختلف فروعه واستبداله بورق جديد ( A4 ) وتسليمها إلى مؤسسة سمو الاميرة عالية بحيث تقوم بدورها بإرساله إلى مديريات التربية والتعليم ومن ثم توزيعه على المدارس الحكومية في المملكة مجاناً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى