ريادة

35 شركة تابعة لمجموعة الصايغ تعتمد أنظمة “ميناآيتك”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” الشركة الأردنية المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية مؤخراً مع مجموعة الصايغ اتفاقية لتطبيق انظمة “ميناآيتك” في جميع شركات الصايغ في دول العالم، والتي تعتبر دهانات ناشونال وقناة رؤيا من أبرز علاماتها التجارية.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” – الدكتور بشار حوامدة والمدير التنفيذي -عضو مجلس إدارة مجموعة الصايغ المهندس فائق الصايغ.

وتهدف الاتفاقية –غير المحدودة Unlimited License – إلى تقديم خدمات أنظمة “ميناآيتك” لجميع الشركات التابعة لمجموعة الصايغ داخل الأردن وخارجها والتي يبلغ عدد الموظفين فيها أكثر من 5 آلاف موظف يعملون في 35 شركة في قطاعات: الصناعات الكيميائية والهندسية، العقارية، التعدين، إضافة إلى الإعلام والخدمات المصرفية.

وتتيح “ميناآيتك” أنظمة إدارة موارد بشرية متخصصة سيتم تقديمها لمجموعة الصايغ، تضم: نظام تخطيط وإدارة وتطوير الموارد البشرية MenaHR، نظام إدارة شؤون الموظفين والرواتب MenaPay، ونظام خدمات الموظفين / المدراء MenaME، والمنصة التقنية الخاصة بتقييم الموظفين بالطرق الحديثة Mena360، ونظام خاص بالتحليل ودعم اتخاذ القرار MenaExplorer، ونظام التذكير عبر الموبايلMenaSMS، إضافة إلى تطبيق الهواتف الذكية الذي يجعل الموظفين والمدراء أكثر تفاعلاً مع المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية على شبكة الإنترنت Mobile MenaME.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ميناآيتك” الدكتور حوامدة: استطاعت الشركة أن تحصل على ثقة مجموعة الصايغ منذ عام 2007، حيث تم إتاحة أنظمة ميناآيتك للشركات التابعة للمجموعة في الأردن، واليوم تجدد الشركتين علاقتهما من خلال توسيع مظلة التعاون لتشمل جميع الشركات التابعة لمجموعة الصايغ.

وأضاف أن شركة ميناآيتك، استطاعت خلال السنوات الماضية تطويع التكنولوجيا في خدمة أنظمة الموارد البشرية، والتي أوجدت مفاهيم جديدة من أبرزها: إشراك الموظفين في إدارة شؤونهم، قابلية التنقل، استخدام الأنظمة عبر منصات الحوسبة السحابية، تعزيز أنظمة قياس الأداء.

وذكر أن شركة “ميناآيتك” تتيح أنظمة متخصصة بملكية فكرية خاصة بها، حيث تم تطوير هذه الأنظمة من قبل كوادر الشركة، والتي استطاعت أن تستحوذ على ثقة أكثر من 1500 شركة تعمل في مجالات مختلفة، حيث تعمل أنظمة الشركة ضمن نظام (Multi company) بحيث أنه في حال وجود شركات تابعة أو فروع في دول أخرى فإن النظام يستطيع إدارتها في وقت واحد، إضافة إلى استطاعته على الموائمة مع القوانين المحلية لكل دولة، والقدرة على إدارة النظام وتطبيق النظام من مكان واحد لكل الفروع والبلدان كأن يطبق من الفرع الرئيسي مثلاً.

من جانبه قال المهندس فائق الصايغ المدير التنفيذي  لمجموعة الصايغ: استمراراً في سعينا لتحسين الخدمات التي توفرها دائرة الموارد البشرية لموظفي المجموعة أينما كانوا من خلال تكاملها وتوحيدها ومواكبتها للتطور المستمر، بالإضافة لسعينا إلى الوصول إلى حوكمة مؤسسية فعالة من خلال قاعدة بيانات واحدة نستطيع الاستناد إليها في التخطيط بواقعية و فعالية لمستقبل الموارد البشرية، قامت مجموعة الصايغ بتجديد ثقتها بشركة ميناآيتك لتشمل جميع شركات المجموعة.

ويذكر أن مجموعة الصايغ كانت قد تأسست في عام 1932، وقد استطاعت دهانات “ناشونال” – العلامة الأبرز للمجموعة – أن تستحوذ على المرتبة 35 عالمياً بين أكبر الشركات المنتجة للدهانات على مستوى العالم ككل، وذلك اعتماداً على قيمة مبيعاتها بالدولار الأمريكي في عام 2014 بحسب دليل عالم الدهانات “The coatings world”.

Main Photo_610x380

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى