الرئيسية

“محفظتي” أصبحت UWallet

تطبيق جديد بميّزات جديدة وتجربة مستخدم مطوّرة وآمنة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت شركة أمنية وشركائها الاستراتيجيين عن إطلاق UWallet، النسخة المحدثة والجديدة من تطبيق “محفظتي”، ودعت المشتركين إلى تحميل التطبيق الجديد للاستفادة من منظومة متكاملة من الخدمات الجديدة والمميزة، التي من شأنها التسهيل على المستخدمين إجراء معاملاتهم المالية بأقصى درجات الحماية والأمان باستخدام هواتفهم النقالة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ورئيس مجلس إدارة UWallet، زياد شطارة، عن فخره واعتزازه بإطلاق UWallet النسخة المحدثّة والمتطوّرة من تطبيق محفظتي والتي تم ترقيتها لتلبي تطلعات واحتياجات المواطنين الراغبين بالاستفادة من الميّزات الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق الجديد، لافتاً إلى أن أمنية استثمرت نحو 2 مليون دينار خلال هذا العام لتطوير حلولها المالية، وذلك لإيمانها بأهمية هذه الخدمة ودورها في التسهيل على المواطنين.
وأضاف شطارة، أن عدد مستخدمي تطبيق UWallet ارتفع بشكل ملحوظ خلال فترة الجائحة والرقم مرشح للارتفاع خصوصاً وأنه يحقق فائدة كبيرة لشرائح المواطنين غير المشمولين بالخدمات المصرفية، مشدّداً على حرص أمنية على تمكين مستخدمي المحفظة من الأفراد وحتى الشركات من إتمام عملياتهم المالية والوفاء بالتزاماتهم المالية.
من جانبه، قال مدير عام UWallet الدكتور علاء نشيوات: “إن تحديث وتطوير التطبيق جاء لتلبية احتياجات المستخدمين والتسهيل عليهم باستعمال الهاتف النقال، حيث راعينا في التطبيق المُحدّث أن يكون بسيطاً وسهلاً وآمنا عند الاستخدام خلال إجراء معاملاتهم المالية الدفع والتحويل من شخص إلى آخر ودفع ثمن المشتريات مباشرة، وبذلك تقل حاجتهم للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه وغيرها من المزايا. وقد استهدفنا عملاء محفظتي الحاليين برسائل نصية ومكالمات مباشرة وطرق أخرى مختلفة لشرح ميزات التطبيق الجديد ومساعدتهم للانتقال إليه”.
ويمتاز تطبيق UWallet الذي يمكن تحميله من جوجل بلاي Google Play أو متجر أبل Apple Store بسرعة الدخول إليه من خلال التحقّق من بصمة الوجه أو من بصمات الأصابع، وإمكانية تحويل الأموال من شخص لآخر بسهولة، وحفظ الجهات المستفيدة والمفضلة لدى العميل. بالإضافة إلى إمكانية شحن خطوط أمنية Smartوخطوط أمنية المدفوعة مسبقاً، ودفع الفواتير من خلال خدمة eFawateerCom وحفظها على التطبيق، بالإضافة إلى خاصية سحب الأموال لدى الوكلاء المعتمدين والصرّافات الآلية الداعمة وبدون بطاقة الصراف الآلي، وتعبئة المحفظة مباشرة من حساب المستخدم المصرفي.
ومن الجدير بالذكر أن شركة أمنية، رائدة في مجال خدمات المحفظة المالية المتنقلة، وكان لها السبق كأول شركة اتصالات أردنية وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين -وهم عدد من الشركات والبنوك الأردنية الكبرى- بإطلاق “محفظتي” في بداية عام 2016، لتكون نظاماً مالياً متكاملاً للمواطنين والشركات بغض النظر عن مزوّد خدمة الاتصالات، وتحت إشراف البنك المركزي الأردني.
للتسجيل بخدمة UWallet عبر الرابط: https://uwallet.page.link/H3Ed.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى