أخبار الشركات

مجموعة فاين الصحية القابضة تطلق متجرها الإلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي عن إطلاق متجرها الإلكتروني “Fine® Shop”، والمصمم لخدمة المستهلكين وزبائن فاين حول العالم، ولتسهيل وصولهم لباقتها المتكاملة من المنتجات الصحية المعقمة.
وكانت فاين قد حرصت على تطوير المتجر الإلكتروني الذي يمكن الدخول إليه عبر الموقع الإلكتروني www.thefineshop.com لمنح الزبائن محطة تسوق واحدة سهلة التصفح ودون الحاجة للقيام بأي عمليات تسجيل ضمن الموقع، مقدمة من خلاله أيضاً للمتسوقين مكافآت مميزة مع كل عملية شراء عبر برنامج مكافآت خاص.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “مع تغيرات توجهات المتسوقين، حيث بات التسوق والشراء الإلكتروني عبر الإنترنت من الأساليب المفضلة للكثيرين خاصة إثر الأحداث التي شهدها العالم خلال النصف الأول من العام، فقد حرصنا في فاين على إتاحة آلية سهلة وسريعة أمام زبائننا لتمكينهم من شراء احتياجاتهم من المنتجات الصحية دون الاضطرار لزيارة أي من نقاط البيع التي تقدمها.”
ويشار إلى أن متجر فاين الإلكتروني “Fine® Shop” مطور من قبل فريق التحول الرقمي في مجموعة فاين الصحية القابضة. ويتسم المتجر الإلكتروني بسهولة تصفح محتوياته والتنقل بين أقسامه مما يمنح المتسوقين تجربة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى