الرئيسيةتطبيقات ذكية

أمنية تطلق تطبيق USales لتوفير فرص عمل للشباب وتحقيق أهدافها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار جهودها الساعية لدعم المجتمع المحلي، والحد من التداعيات السلبية لانتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” على الاقتصاد الوطني، أعلنت شركة أمنية مؤخراً عن إطلاق تطبيق USales لتوفير فرص عمل للشباب الجامعي أو الراغبين بتحقيق مردود مالي إضافي ولزيادة مبيعاتها من جهة أخرى.
وحثّت أمنية الشباب الجامعي أو الباحثين عن العمل والراغبين في تحقيق مردود مالي إضافي، على تحميل تطبيق USales والانضمام إلى عائلة أمنية من خلال ترويج وبيع خدمات الفايبر ضمن ساعات عمل مرنة والحصول على عمولات مجزية يتم دفعها من خلال محفظة أمنية المالية UWallet.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “يأتي إطلاق تطبيق USales ضمن برامجنا وخططنا الطموحة لتوفير فرص عمل للشباب الأردني من جهة ودعم أهداف الشركة من جهة أخرى”، لافتاً إلى أن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي فرضتها الحكومة لمنع انتشار الفيروس، أثرت بشكل كبير على أداء الكثير من الشركات الوطنية فتراجعت مبيعاتها وأرباحها، كما أثرت على الأفراد الذين تراجع معدل إنفاقهم إما خوفاً من المجهول أو بسبب زيادة الأعباء المالية.
وتابع شطارة قائلاً: “واحد من حلولنا المميزة التي نفتخر بإطلاقها في السوق المحلي هو تطبيق USales، الذي يتيح للشباب الجامعي أو الموظفين الذين فقدوا وظائفهم بسبب الجائحة أو الراغبين بتحقيق مردود مالي إضافي، من العمل خلال ساعات يحددونها بأنفسهم ويقومون خلالها بترويج وبيع الفايبر والحصول على عمولات مجزية”، موضحاً أن الترويج وبيع منتجات وخدمات الشركة الأخرى سيتم في المستقبل القريب.
وبمجرد تحميل تطبيق USales سيتم تخصيص فريق من أمنية لمساعدة الأعضاء الجدد على تزويدهم بالتدريب اللازم على عروض الشركة وكيفية استخدام التطبيق وتطوير مهارات التواصل الخاصة بهم مع إعطائهم الحرية في تحديد ساعات العمل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى