ريادة

“ميناآيتك” الراعي الذهبي لفعالية OffLine Day في عمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” عن رعايتها لفعالية OffLine Day التي ستعقد يوم الجمعة الموافق 23 تشرين اول 2015.

وسيتم تنظيم الفعالية من قبل مؤسسة يداً بيد الخيرية في حدائق الحسين والتي تهدف إلى إتاحة المجال للعائلات لقضاء الوقت مع بعضها البعض دون استخدام اجهزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة: ” تؤمن شركة ميناآيتك بأهمية تطويع التكنولوجيا في خدمة الانسان، ولكن التطورات خلال الأعوام القليلة الماضية أحلّت وسائل التكنولوجيا المختلفة مكان التواصل الحقيقي ما بين الأفراد بينهم ببعض وحتى بين الأفراد والمؤسسات، ومن هنا فإنّ الحفاظ على الجانب الإنساني في التّواصل ما بين الجميع أصبح حاجة ملحّة في ظِلّ التوسع في التواصل من خلال الإنترنت”.

وأضاف أن شركة “ميناآيتك” تؤمن بأن استغلال التكنولوجيا في قطاعات الاعمال وحتى على الصعيد الشخصي يجب ان لا يلغي بأي حالة من الاحوال التواصل البشري، حتى لا يصبح التواصل من خلال الالآت، بحيث تصبح الالآت تتحدث الى بعضها البعض.

من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة يداً بيد بلال شبانة: تهدف الفعالية للعودة الى التواصل دون اجهزة الاتصالات واجهزة التكنولوجيا ، وهي ستكون مخصصة للعائلات، ومتاحة مجانا عبر بطاقات مجانية توزع على مدخل الفعالية .

واضاف ان الفعالية هي ثمرة تعاون مشترك بين مجموعة متميزة من الاعلاميين العرب وبرعاية مجموعة كبيرة من الشركات المحلية والتي في مقدمتها شركة “ميناآيتك”، كما سيتم تنظيم عدد من النشاطات بمشاركة مديرية صحة العاصمة من خلال تقديم الفحوصات الطبية السريعة بشكل مجاني واستشارات طبيه مجانية ايضا  ووجود منطقة مخصصة لالعاب الاطفال و مسابقات رياضية مختلفة ” تيليماتش ” ومباريات كرة قدم خماسية بالاضافة الى مشاركة فريق برنامج فنجان البلد من فلسطين بعرض مسرحي كوميدي عن تاثير التكنولوجيا والاتصالات في حياتنا اليومية وتضم الفعالية مشاركة فرقة المهرجين والساحر كركر بالاضافة لتقديم العديد من الهدايا والجوائز لزوار الفعالية ، وتختتم الفعالية بحفل فني يحييه الفنان الاردني بشار الشيخ على المسرح الرئيسي للفعالية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى