الرئيسيةهواتف ذكية

التقط صورًا واضحة ومقاطع فيديو رائعة مع الكاميرا الرباعية عالية الوضوح في هاتفHuawei nova 7 5G

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استبدلت الهواتف الذكية الكاميرات باعتبارها الأداة المفضلة لالتقاط الصور اليومية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتصوير ليلاً أو تصوير مشاهد معقدة، يتم تحدي الهواتف الذكية من حيث الفعالية والجودة. في الوقت الحاضر، لست مضطراً للالتحاق بدروس تصوير، أو شراء معدات باهظة الثمن. أنت بحاجة فقط إلى التأكد من أن لديك الهاتف الذكي مع الكاميرا المناسبة، والتي ستوفر لك صورًا واضحة ونقية، ومقاطع فيديو رائعة من أي مكان، وفي أي زمان.
أطلقت هواوي مؤخرًا هاتف Huawei nova 7 5G- الهاتف الرائد العصري من الجيل الخامس. يأتي هذا الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا رباعية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وهي مناسبة تمامًا لجميع السيناريوهات، إلى جانب مجموعة شرائح Kirin 985 5G، والتي توفر أداءً قويًا، بالإضافة إلى المعالجة القوية للصور والفيديو معاً. دعونا نلقي نظرة على أحدث هواتف هواوي Huawei nova 7 5G.
ترقية الكاميرا: التقط صورًا رائعة ضمن سيناريوهات أكثر باستخدام كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل
تم تجهيز هاتف Huawei nova 7 5G بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتضمن كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر كبير 1/1.7 بوصة. باستخدام هذا المستشعر الكبير، يمكنك التقاط صور عالية الدقة بشكل أساسي في البيئات ذات الإضاءة الساطعة، وليس هذا فقط، فحتى عندما تقوم بتكبير الصور وقصها، لا يزال بإمكانك رؤية أدق التفاصيل بوضوح. أما بالنسبة إلى البيئة ذات الإضاءة المنخفضة، فإن هاتف Huawei nova 7 5G يستخدم تقنية 4 في 1 التي يمكنها التقاط المزيد من الضوء، لإنتاج صور أكثر وضوحًا. يحتوي إعداد الكاميرا لهاتف Huawei nova 7 5G أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط المناظر الطبيعية الواسعة، والصور الجماعية، بزاوية تصل إلى 120 درجة مئوية. ويحتوي أيضًا على كاميرا بعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تكبير ما يصل إلى 20x تقريب رقمي، مما تتيح لك الفرصة لرؤية المزيد من الأشياء بتفاصيل واضحة. يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا مع عدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل تسمح لك بالتصوير من مسافة قريبة تبلغ 4 سم، مما يمهد الطريق لاستكشاف عالم مليء بالتفاصيل الدقيقة. سواء أكنت ترغب في استكشاف المخلوقات الصغيرة التي تعيش في حديقتك، أو ترغب فقط في أخذ لقطات من مسافة قريبة، فإن كاميرا الماكرو ستثير إعجابك!
يتألق هاتف Huawei nova 7 5G في تسجيل مقاطع الفيديو أيضًا. يدعم إعداد الكاميرا لهاتف Huawei nova 7 5G تسجيل فيديو عالي الدقة بجودة 4K في جميع الإعدادات، حتى في الإضاءة المنخفضة! ويمكنك أيضًا أن تخطو خطوة أخرى لاستكشاف عقلك الإبداعي مع التصوير الفوتوغرافي بفواصل زمنية بجودة 4K. بعض من الأمثلة الرائعة قد تتمثل في تسجيل مقطع بفاصل زمني لغروب الشمس وشروقها، أو الغيوم المتحركة ببطء وما شابه ذلك.
وضع الفيديو DUAL-View: ضاعف العرض، ضاعف المتعة
ميزة مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية في الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي، هي وضع الفيديو DUAL-VIEW، التي تستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في آنٍ واحد، مما تتيح لك تسجيل مقاطع عن قرب وبزوايا عريضة في الوقت نفسه. ميزة ستكون مفيدة لمنشئي المحتوى على منصات الفيديو عبر الإنترنت، مما يوفر طريقة سهلة وأفضل لتصوير المشاهد.
انطلق بصور السيلفي إلى آفاق جديدة
لا يمكننا نسيان صور السيلفي، أليس كذلك؟ يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مزودًا بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تدعم تصوير سيلفي عالي الدقة، وتسجيل فيديو بجودة 4K. تدعم كاميرا السيلفي أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل Super Night Selfie 3.0. وبغض النظر عما إذا كنت تلتقط الصور أو مقاطع الفيديو خلال النهار أو الليل، فإن الكاميرا الأمامية هذه مثالية لالتقاط صور ومقاطع فيديو بجودة عالية. هل تعلم ماذا أيضًا؟ ليست هناك حاجة للحامل الثلاثي لأن الكاميرا الأمامية تأتي مدعمة بميزة EIS، والتي تضمن التقاط صور وفيديو بمنتهى الثبات – Ultra Steady Selfies في جميع الأوقات.
بالإضافة إلى ذلك، وفي حال التقاط صورة، وتريد مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، يمكنك بسهولة تحميل أي تطبيق ترغب به للتواصل الاجتماعي. يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مثبتًا مسبقًا مع منصة Huawei AppGallery. فجميع تطبيقاتك المفضلة متوفرة على متجر تطبيقات هواوي الرسمي، ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، والذي يتيح للمستخدمين تحميل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على Video Huawei وMusic Huawei وHuawei Reader.
علاوة على ذلك، تم أيضًا ترقية البحث عن تطبيقاتك المفضلة وتحميلها، بفضل Petal Search، أداة البحث الجديدة التي تكمل متجر Huawei AppGallery. Petal Search عبارة عن بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات، توفر تجربة بحث مرنة وذكية وآمنة لمستخدمي هواتف هواوي الذكية، وأفضل جزء هو أنه يمكنك البحث عن تطبيقاتك المفضلة وتحميلها مباشرة من شاشتك الرئيسية!
هذا الهاتف الرائع متوفر حاليًا في السوق الأردني بألوان الفضي الفضائي، والأسود، والأرجواني بسعر 359 دينارًا، ويمكنك اقتناؤه عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل. علمًا بأن ميزة دعم 5G بالهاتف لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقنية شبكات الجيل الخامس بعد.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى