الرئيسيةالمصارف الذكية

البنك العربي يطلق عرضاً خاصاً بالتعاون مع Booking.com

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلق البنك العربي مؤخراً بالتعاون مع Booking.com، إحدى أهم شركات السفر الرقمية الرائدة في العالم، عرضاً خاصاً لتشجيع السياحة الداخلية في الأردن يقدم البنك من خلاله مزايا قيّمة يستفيد منها حاملي بطاقات البنك العربي عند استخدامهم لبطاقتهم لدفع قيمة حجز إقامتهم داخل الأردن.
ويشمل هذا العرض، والذي يسري لغاية 15 آب 2020 على حجوزات الإقامة التي تتم لغاية تاريخ 20 أيلول 2020، حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع من البنك العربي حيث يتيح لهم الحصول على استرداد نقدي بنسبة 8% من قيمة حجوزاتهم يتم قيدها بشكل تلقائي لحساب البطاقة، بالإضافة إلى الحصول على نقاط مكافآت عبر برنامج “نقاط العربي” الذي يتيح للعملاء كسب النقاط واستبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت النقدية وغيرها. كما يمنح العرض حصرياً لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية إمكانية تقسيط قيمة حجوزات الإقامة بفائدة 0% لمدة 12 شهر عند استخدامهم لبطاقتهم للدفع. والجدير بالذكر أن هذا العرض ساري فقط على الحجوزات التي تتم من خلال الرابط www.booking.com/arabbank .
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “يعكس هذا التعاون الاستراتيجي مع الموقع العالمي Booking.com حرص البنك العربي المتواصل على تزويد عملائه بباقة مميزة من العروض الحصرية التي تواكب احتياجاتهم المتنوعة وأسلوب حياتهم.” وأضاف: “نسعى من خلال هذا العرض الخاص إتاحة الفرصة لعملائنا لإكتشاف المواقع السياحية الفريدة التي يزخر بها الأردن وقضاء أجواء عطلات صيفية محلية شيقة، مستفيدين من الخدمات المصرفية الرقمية التي نتيحها لهم والتي تمكنهم من عمل حجوزات الإقامة والدفع بمنتهى السهولة والأمان والحصول على نقاط مكافآت.”
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين”. والاستفادة من خدمة التقسيط المريح لدى مجموعة واسعة من المتاجر، كما ويمكن لحاملي بطاقات البنك العربي إستخدام تطبيق “عربي موبي كاش” للدفع من خلال هواتفهم الذكية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى