الرئيسيةريادة

نتائج مسابقة ريادي الأعمال الصغير بعد العيد

سيتم إعلان 10 مشاريع ريادية تأهلت للمرحلة النهائية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

قالت المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة “Entro Gate” المتخصصة بنشر ثقافة ريادة الأعمال للصغار واليافعين وطلاب المدارس – سمر عبيدات بانه سيجري الإعلان عن النتائج النهائية للمسابقة الوطنية “مسابقة ريادي الأعمال الصغير” التي تقوم عليها الشركة بالتعاون مع العديد من الشركاء بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت عبيدات في تصريحات صحفية لـ”الغد” بانه سيجري الإعلان عن اختيار 10 مشاريع ريادية من بين المشاريع الـ 20 التي تأهلت للمرحلة النهائية في المسابقة الهادفة إلى تحفيز روح الريادة والإبداع وتأسيس المشاريع عند الأطفال واليافعين في الفئة العمرية من 12 الى 17 سنة.

وقالت بان المتسابقين العشرين الذي يخوضون غمار المرحلة النهائية في المسابقة الوطنية قدموا مشاريعهم ونماذج أعمالهم التي تتوزع في مجالات الصحة والتعليم والترفيه وصناعة الألعاب الإلكترونية، حيث ستقام النهائيات على مدار يومين بعد عطلة عيد الأضحى ليجري اختيار المشاريع العشرة الفائزة.

وأشارت إلى أن المشاريع العشرة الفائزة ستحظى بدعم وحضانة في محطات المعرفة التابعة لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ومركز الملكة رانيا لريادة الأعمال.

وأكدت أهمية الشراكة والتعاون مع جهات عدة لإنجاح المسابقة وهي: وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وزارة التربية والتعليم، صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية (KAFD)، TechWorks مصنع الأفكار، The Tank by Umniah، وملتقى طلال أبوغزالة المعرفي.

وقالت عبيدات إن المشاريع العشرين المتأهلة دخلت منذ بداية الشهر الحالي في ورشات توجيه وإرشاد من خبراء ومتخصصين وتدريب على كيفيات عرض مشاريعهم؛ حيث ستتاح الفرصة لهم لعرض مشاريعهم الاون لاين بعد العيد، ليجري بعدها الاختيار من قبل لجنة التحكيم، وإعلان النتائج.

المصدر
الغد

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى