تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

“ستيف بالمر” يعلن استثمارا جديدا في شركة “تويتر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قام المدير التنفيذي السابق لشركة “مايكروسوفت” بالإعلان عن أنه قام باستثمار جديد في شركة “تويتر” وهو الأمر الذي سيعمل على زيادة حصته من أسهم الشركة إلى 4%.

الاستثمار الجديد يأتي من بالمر بعد أن قام بالإشادة بمجهودات الشبكة ورئيسها التنفيذي الجديد “جاك دورسي” حيث قال إن تطبيق “Moments” لهو خطوة جيدة للغاية لشركة “تويتر” بالإضافة لذلك كان رد فعل الأمر في البورصة كبيرا حيث زادت القيمة بحوالي 3% بعد ذلك الاستثمار.

وقد قام أحد المتحدثين باسم تويتر بالتأكد من حساب بالمر الشخصي نظرا لأنه تم إنشاؤه حديثا ولكن لا يمكنه التأكد من أمر الاستثمار حتى الآن ولكن “بلومبرج” يؤكد أن ستيف قام بالاستثمار فعلا وأكد له الأمر شخصيا.

المصدر : موقع أرقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى