اتصالات

أمنية تكرم موظفيها المتميزين في عام 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كرّمت شركة أمنية مجموعة من موظفيها المتميزين عن أدائهم في عام 2019، خلال احتفالات الشركة بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها.
وقدّم الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة جائزة الرئيس التنفيذي (CEO Club Award)، لمدير قسم المحاسبة علي الخرابشة، ومدير المحاسبة الإدارية جوزيف الأشرم، خلال الحفل الافتراضي الذي اقامته الشركة بهذه المناسبة.
وتسلّم مسؤول إدارة الصحة والسلامة في الشركة نعيم طه، ومشرف عمليات الشبكة أحمد الشيخ أحمد، ومهندس عمليات الشبكة رعد عياد، شهادات تقدير عن فئة الجائزة الذهبية، ومشرفة أمن البيانات روان مصالحة، ومطور التطبيقات الرئيسي محمود جيت لفئة الجائزة الفضية، ومسؤول مشاريع خدمة العملاء والتوزيع نداء عواد، ومدير تحليل البيانات محمد النوري، ومدير منتجات وخدمات الأعمال ماهر ابوشعيب، ومشرف الخدمات المالية المتنقلة قيس الطوال، لفئة الجائزة البرونزية.
وهنأ شطارة الموظفين على ما بذلوه خلال عملهم في الشركة عام 2019، مؤكداً حرص شركة أمنية على تكريم موظفيها المتميزين في كل عام.
وقال إن هذا التكريم يعكس التقدير الذي يكنّه فريق عمل أمنية لمن تميزوا بأداء أعمالهم، ويمثل حافزاً لغيرهم من الموظفين ليبذلوا جهدهم في الحفاظ على المكانة المرموقة التي تحتلها شركة أمنية في سوق الاتصالات الأردني.
وأكد شطارة أن بيئة العمل في شركة أمنية تشكل حافزا دائماً للموظفين، وتخلق روح تنافس وتعاون إيجابية، لتطبيق رؤية ورسالة الشركة ومهمتها الرامية لتقديم حلول اتصالات عصرية للأفراد وحلول الأعمال في الأردن، بأفضل الخدمات وأحسن الأسعار.
بدورها، قالت الرئيس المكلف لدائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية ديانا السعيدي، إن الموظفين المكرمين استحقوا الجوائز والشهادات التقديرية التي حصلوا عليها، مقابل الجهد الذي بذلوه وفرق العمل في الأقسام التي يديرونها خلال العام الماضي.
وشددت السعيدي على أهمية التكريم وتوقيته، الذي جاء بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس شركة أمنية، حيث ساهم فريق العمل فيها بالوصول إلى هذه المكانة، التي يتطلع الجميع للحفاظ عليها، وزيادة مستوى الرضى لدى المشتركين.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى