اتصالات

موظفو أورانج الأردن يشاركون خبراتهم عبر منصة “نحن”

شارك هذا الموضوع:

بالتعاون مع نوى – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد

هاشتاق عربي – تطوع مجموعة من موظفي أورانج الأردن عبر منصة “نحنُ” -المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، بتقديم جلسات تدريبية عبر الإنترنت للشباب في مجالات متنوعة، مسخرين خبراتهم المهنية لتمكين المتدربين من الاستفادة منها، وذلك انطلاقاً من التزامهم بقيم أورانج التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم قطاعات الشباب، التعليم والتدريب، بالإضافة إلى العمل المجتمعي البناء.
تعد منصة “نحنُ” حلقة وصل للشباب الباحثين عن فرص للتطوع والمشاركة، والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص في الأردن، بهدف تشجيع ثقافة العطاء وتبادل الخبرات وتعزيز مهارات الشباب لتمكينهم من المشاركة في بناء مجتمعاتهم.
وركّز الموظفون في الجلسات التدريبية عبر المنصة على محاور التكنولوجيا، التسويق، المهارات الذاتية، الاقتصاد، مهارات التواصل وحل المشكلات، كل حسب خبراته، باعتبارها مقوّمات هامة لتجارب العمل على اختلافها.
وبينت أورانج الأردن أن مشاركة موظفيها في منصة “نحن” الهادفة يندرج تحت استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، لافتة إلى حرصها الدائم على أدائهم دوراً فاعلاً في التغيير الإيجابي سواءً داخل أو خارج الشركة وبما يعود بالنفع على المجتمع.
وأكدت الشركة سعيها لتسخير الوسائل الرقمية الآمنة في دعم الشباب والارتقاء بمهاراتهم بالتماشي مع الإجراءات المتبعة لمجابهة فيروس كورونا، وخاصة عبر المنصة التي أطلقتها نوى ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى