الرئيسيةمحلي

وزير التربية يؤكد الحرص على دراسة جميع الملاحظات بشأن التوجيهي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي اليوم السبت، سير امتحان التوجيهي في مدارس السلط الثانوية للبنين، والملك عبدالله الثاني للتميز.
وأكد الدكتور النعيمي، أن الوزارة تولي باهتمام جميع الملاحظات والاستفسارات الواردة من الطلبة بشأن الامتحان، وتعمل على دراستها ومعالجتها بما يحفظ جميع حقوقهم وهيبة وسمعة الامتحان. وقال إن المؤشرات الفنية تشير بكل وضوح إلى سلامة سير إجراءات عقد الامتحان في مختلف مراحله، داعيا إلى الاستمرار بتطبيق مضامين البروتوكول الصحي بالدرجة نفسها من الاهتمام التي بدأ بها، حفاظا على سلامة الطلبة وجميع القائمين عليه.
ووجه الدكتور النعيمي القائمين على الامتحان بالاستمرار في تهيئة البيئة الامتحانية المناسبة للطلبة من حيث الهدوء وتوفير المياه، والتهوية للقاعات، وبالروح التربوية ذاتها التي تعودنا عليها في التعامل مع أبنائنا الطلبة، مشيدا بمستوى التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات الناظمة لعقد الامتحان.
وبين أن الوزارة تولي الامتحان اهتماما كبيرا، وتحرص على ضمان تطبيق اجراءات عقده بأعلى مستويات الدقة، مشيدا بدور كوادر الوزارة ومختلف المؤسسات الوطنية المساندة لها.
وتقدم للامتحان اليوم في جلسته الأولى 146971 مشتركا ومشتركة للفروع الأكاديمية والمهنية في مباحث الفيزياء واللغة العربية تخصص والإنتاج الحيواني والإدارة والسلامة المهنية وإنتاج الطعام وخدمته، فيما تقدم للجلسة الثانية 1025 مشتركاً ومشتركة في الفروع الأكاديمية والمهنية في مباحث فسيولوجيا أمراض وفيزياء/ كليات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى